نفى أمين عام اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بدر السعيد، أن تكون اللجنة أخفت في أي يوم، أي نتائج إيجابية خاصة بلاعبي الدوري السعودي.

وجاء رد السعيد بعد تردد أحاديث في الشارع الرياضي عن محاباة اللجنة لأندية على حساب أخرى، خصوصا عقب الحديث الفضائي المثير لرئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أول من أمس، وتأكيده أن لجنة المنشطات استقبلت حالة إيجابية أخرى في نفس توقيت حالة لاعب النصر، المصري حسام غالي بكود مطابق لعينة اللاعب، وأنهاـ أي اللجنة ـ أوقفت غالي مؤقتا، فيما سعت لإخفاء حالة اللاعب الثاني الذي لا يزال يلعب مع ناديه، خشية إيقافه أو تعرضه لعقوبة أخرى.

وقال السعيد: "أحب أن أطمئن الشارع الرياضي على تفاني اللجنة في عملها وإخلاصها وسعيها لتطبيق القانون في حق الجميع دون تفضيل أو مجاملة".

وأضاف: "الرقم أو الكود الذي أشير إليه في البرنامج الفضائي والتأكيد أنه يحتوي على مادة محظورة وأن اللجنة أخفت هذه العينة، ليس من العينات التي أرسلتها اللجنة للمختبر المعتمد للكشف على المنشطات، وليس من الأرقام الكودية التي تخص برامج اللجنة".

وأضاف: "يستحيل أن تخفي لجنة المنشطات أية نتيجة إيجابية تأتي من المختبرات الدولية".

وزاد: "اللجنة تقوم بعملها بعيدا عن المحسوبيات وتحظى بمتابعة واهتمام وثقة من رئيس المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الأمير نواف بن فيصل كجهة تتشرف لجنة المنشطات بالانتماء لها، ونحن كأعضاء في هذه اللجنة جاهزون لفتح أي تحقيقات أو ملفات في هذا الشأن حتى تتضح الصورة للجميع بكل شفافية".