رشح مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الصربي مليوفان رايفيتش، مدافعا من موطنه يلعب حاليا في الدوري الألماني بغرض التعاقد معه في فترة التسجيل الشتوية التي ستفتح أبوابها بداية من غد، وفي الوقت الذي لا تزال فيه إدارة الفريق تدرس ملفات عدد من المدافعين بات المرشح "الصربي" قريبا من ارتداء قميص الفريق الأهلاوي في ظل تأكيدات رايفيتش على أنه اللاعب القادر على حل إشكالية الدفاع في الفريق.

وفي تطور مفاجئ رفع رئيس نادي الشباب خالد البلطان، قيمة مدافع الأهلي وليد عبدربه لسبعة ملايين حصة اللاعب منها 5 ملايين وسيارة لكزس 460.

وعلمت "الوطن" بتدخل شخصية أهلاوية وتكفلها بدفع مبلغ المليوني ريال الدفعة الأولى في عقد اللاعب في ظل رفض عدد من شرفيي النادي التنازل عن اللاعب لنادي الشباب.

من جهته أكد عصام العبدلي وكيل أعمال اللاعب، صحة خبر "الوطن" حول التقائه برئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، وقال: "سنلتقي اليوم ـ أمس ـ في تمام العاشرة للاتفاق حول استمرار اللاعب مع الفريق"، وعلق "كما أعلنت مسبقا الأولوية ستكون للنادي الأهلي حسب رغبة اللاعب، وكل ما نأمله أن نوفق في تفعيل الاتفاقية السابقة".

وكانت شخصية هلالية أيضا أجرت اتصالات بمسؤول أهلاوي مبدية رغبتها في شراء عقد اللاعب، متى ما رغب النادي الأهلي في التنازل عنه، وذلك حسب ما كشفته بعض المصادر الهلالية.

على صعيد آخر، تكفل رئيس النادي الأمير فهد بن خالد بمبلغ مكافآت لاعبي الفريق الأول التي أعقبت فوزهم في دوري زين قبل توقفه على فريق الفتح والبالغة 500 ألف ريال، كما قام بسداد مبلغ 200 ألف ريال لفهد الحمدان وكيل أعمال مدافع الفريق جفين البيشي في ظل اتفاق جميع الأطراف على تجديد اللاعب للفريق في الفترة المقبلة.