زار مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود أول من أمس مقر نادي الجبلين، والتقى عدداً من شرفييه إضافة لرئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته وجمع من محبيه وجماهيره.

وتخلل الزيارة حفل خطابي ألقى الأمير عبدالله بن خالد خلاله كلمة شكر فيها الجبلاويين على حسن الحفاوة، وهنأ بسلامة خادم الحرمين الشريفين، وقدم شكره للأمير سلطان بن فهد على ما قدمه وبذله طيلة السنوات الماضية في خدمة رياضة الوطن، مهنئاً الأمير نواف بن فيصل على تعيينه رئيساً عاماً لرعاية الشباب.

وأعلن الأمير عبدالله وقوفه التام مع مشروع المنشآت المتكاملة للنادي الذي تم اعتماده في ميزانية هذا العام، وتواصله الشخصي مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومتابعته للموضوع بكامل تفاصيله حتى يتم تنفيذه مشدداً على أن الرياضة جزء لا يتجزأ من المجتمع وأن التطوير الذي يصبو إليه يشمل كافة المجالات بما فيها الرياضة وخدمة أندية المنطقة بصفة عامة.

وفي ختام الزيارة، تسلم الأمير عبدالله العضوية الشرفية للنادي من نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالله التمامي، ثم قدمت العضوية الشرفية لكل من عبدالمحسن حمود المطير وفهد عبدالله البكر وفهد راشد التميمي ونواف عبدالمحسن السبهان.

وقدمت الإدارة شكرها وعرفانها لفهد راشد التميمي ونواف عبدالمحسن السبهان لتبرعهما بمبالغ مالية دعماً لمسيرة النادي في المرحلة المقبلة.