سجل واين روني أحد أجمل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم ليقود فريقه مانشستر يونايتد المتصدر إلى فوز ثمين على جاره مانشستر سيتي 2 /1 على ملعب "أولدترافورد" أمام 75332 متفرجا ضمن المرحلة الـ27 أمس، وجاء هدف روني من تسديدة اكروباتية خلفية رائعة إثر تمريرة عرضية من البرتغالي لويس ناني في الدقيقة 78.

وعوض مانشستر يونايتد بالتالي خسارته الأولى هذا الموسم الأسبوع الماضي بسقوطه أمام ولفرهامبتون بشكل مفاجىء 1 / 2 ، في المقابل تبددت آمال مانشستر سيتي في إحراز اللقب لأنه بات يبتعد عن غريمه التقليدي بفارق ثماني نقاط علما بأن يونايتد يملك مباراة مؤجلة أيضا.

ونجح مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل عندما مرر الويلزي راين غيغز الكرة باتجاه ناني فسيطر عليها ببراعة قبل أن يسددها على يسار جو هارت الذي خرج لملاقاته (41).

ودخل مانشستر سيتي الشوط الثاني مصمما على تعديل النتيجة، فاشرك مدربه، باللاعب دزيكو فتحركت الجبهة الهجومية الزرقاء وأثمر ضغطها هدفا عندما سار فيليبس على الجهة اليمنى ومرر كرة أمام المرمى فاستدار دزيكو على نفسه وسددها فارتطمت بظهر زميله سيلفا وخدعت الحارس فان در سار (65).

وحمي وطيس اللعب بين الفريقين بهجمة من هنا وأخرى من هناك، إلى أن جاءت الدقيقة الـ78 التي شهدت أحد أجمل الأهداف في الآأونة الأخيرة عندما وصلت الكرة إلى ناني على الجهة اليمنى فمررها متقنة داخل المنطقة وهناك طار لها روني في الهواء وسددها بطريقة اكروباتية، مانحا هدف الفوز لمانشستر يونايتد.