اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، مجالس أربعة أندية هي نادي المجد بمحافظة ينبع برئاسة هاشم خضر الغفاري، وعلي عبدالله باحكيم نائباً للرئيس ومحمد عباس الأنصاري أميناً عاماً وعبدالله ضاحي سحلي أميناً وعضوية كل من هشام علي ضميلي، حسن محمد العروي، خالد مساعد الرفاعي، بدر محمود الفايدي وعبد الرزاق هاشم الغفاري.

كما اعتمد إدارة نادي النجوم بالأحساء، برئاسة عبدالرحمن علي الكليب وعزمي عبدالله الرويشد نائباً للرئيس، ومحمد حمد الحسن أميناً عاماً، علي أحمد السهلي أميناً للصندوق، وعضوية كل من سمير عبدالله اليوسف، عبدالمحسن صالح الحباء، فهد مبارك السالم، حمد عبدالكريم الحميد، وعبدالله فرج العنبر.

واعتمد إدارة نادي الليث بمحافظة الليث، برئاسة عبدالله محمد البصراوي، وعبدالله محمد المهداوي نائباً للرئيس، وعلي عمر الزبيدي أميناً عاماً ومحمد يحيى العيافي، وعضوية كل من عبدالعزيز محمد القرمطي ومحمد إبراهيم الفليت وسعود حمزة المولد ومتعب يحيى العيافي وفايز محمد المهداوي وماهر سعد الهلماني.

واعتمد إدارة نادي الغزوة بمحافظة بدر، برئاسة عبدالله عطية الشريف، وحسن محمد الصبحي نائباً للرئيس، وعاتق حميد الشريف أميناً عاماً وسعد سعيد الصبحي أميناً للصندوق، وعضوية كل من مشخص مشيخص الصبحي وحمدان عويدات الصبحي ومحمد حسين الشريف وخالد عليان الصبحي وناصر عليان الصبحي وخالد علي الصبحي.

من جهة أخرى، استقبل الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس رئيس نادي ضمك مبارك بن زبين ورئيس نادي الثقبة خالد الصياح، وأعضاء مجلس إدارتي الناديين الذين قدموا للأمير نواف بن فيصل التهنئة بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيينه رئيسا عاما لرعاية الشباب.

ورحب برئيسي وأعضاء مجلس إدارة الناديين. مثمنا المشاعر الطيبة التي أبدوها. مشيدا بما يبذلونه من جهود لخدمة الناديين ومنسوبيهما. مؤكدا حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على الارتقاء بالأندية الرياضية من خلال تكثيف المناشط والبرامج النافعة والهادفة للشباب.

وقدم رئيسا الناديين تقريرا مفصلا عن نشاطات وبرامج الناديين وما تم تنفيذه من برامج. معربين ونيابة عن كافة منسوبي الناديين عن خالص الشكر والتقدير للرئيس العام لرعاية الشباب على ما تحظى به أندية المملكة من رعاية واهتمام ومتابعة.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود العبدالعزيز ووكيل الرئيس العام للشؤون الفنية فهد الدويش.

من جانب آخر، التقى الأمير نواف بن فيصل بمكتبه أمس مدير عام معهد الإدارة العامة عبدالرحمن الشقاوي، حيث أشاد الرئيس العام لرعاية الشباب بالجهود التي يبذلها معهد الإدارة العامة في إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية من خلال الدورات العلمية والعملية التطبيقية في جميع الاحتياجات الوظيفية بأجهزة الدولة.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على تشكيل فريق عمل من معهد الإدارة العامة لدراسة وتنظيم وإعادة الهيكل الإداري والتنظيمي للرئاسة العامة لرعاية الشباب بما يتلاءم مع التطورات الحديثة في مجال العمل الإداري الخاص بالشباب والرياضة من أجل إحداث نقلة تطويرية نوعية في إمكانات وتنظيم الجهاز الإداري بالرئاسة وبما يحقق الكفاءة القصوى في الأداء لمواكبة المستجدات والتطورات في التنمية المختلفة لقطاع الشباب والرياضة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

ويهدف الاتفاق إلى رفع كفاءة أداء منسوبي الرئاسة العامة لرعاية الشباب سعيا للتطوير الذي يتطلع إليه الجميع.

كما تم الاتفاق على قيام معهد الإدارة بإقامة دورات متخصصة لموظفي الرئاسة العامة العامة لرعاية الشباب والأجهزة المرتبطة فيها، تركز على الإدارة الرياضية الحديثة وتطوير الكوادر القيادية في جميع التخصصات الرياضية وتنمية الموارد للقطاع الرياضي من خلال الاستثمار والاستفادة من الوسائل الحديثة في الأداء الوظيفي، بهدف الرفع من معدلات الكفاءة والفعالية والإنتاجية في الأقسام الإدارية بجهاز الرئاسة.