يشارك المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة في منافسات بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى النسخة الثالثة لذوي الإعاقة التي ستنطلق في دبي بعد غدٍ، وتستمر ثلاثة أيام بمشاركة 120 لاعباً يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم.

وعبر نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، رئيس الوفد إبراهيم العلي عن سعادته بتواصل مشاركات المنتخبات السعودية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في البطولات الدولية التي ينظمها نادي دبي للرياضات الخاصة، مشيراً إلى أن المنتخب أنهى استعداداته للمشاركة في البطولة، معرباً عن تفاؤله بتحقيق نتائج إيجابية لتضاف لجملة الإنجازات التي حققتها رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة السعودية قارياً ودولياً.

يذكر أن الفئات المشاركة في البطولة هي: الإعاقات الحركية، الشلل الدماغي والإعاقة البصرية وستطبق على منافسات هذه البطولة لوائح وشروط المنظمات الدولية لرياضة المعاقين علاوة عن إخضاع اللاعبين إلى فحص المنشطات حسب نظام البطولة، وسيتم منح الميداليات لأصحاب المراكز الثلاثة إضافة إلى مكافآت مالية. ويضم المنتخب السعودي كلا من فهد الجنديل، حسين المقطافي، هاني النخلي، عبدالله الفيفي، جمعان الزهراني، فارس الغروي، طالع اليامي، معتز السعود ومحمد الكعبي.