رفع نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة إبراهيم العلي باسمه واسم كافة أعضاء مجلس الإدارة التهنئة للرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الأمير نواف بن فيصل بمناسبة حصول منتخب المملكة لألعاب القوى على 13 ميدالية متنوعة، 6 ذهبيات و4 فضيات و3 برونزيات في منافسات بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى التي اختتمت منافساتها بدبي أمس.

وأرجع العلي هذا الإنجاز إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم للدعم والاهتمام والتشجيع الذي يوليه الأمير نواف بن فيصل لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تحقق لها ولله الحمد جملة من الإنجازات المشرفة على الصعيدين القاري والدولي.

وثمن نائب رئيس الاتحاد الجهود التي بذلها أمين عام الاتحاد رئيس البعثة للبطولة الدكتور ناصر الصالح في إعداد وتأهيل المنتخب للمشاركة في هذه البطولة، وما بذله أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبون والتي شارك فيها 160لاعباً من 16 دولة.

يذكر أن المنتخب السعودي المشارك في البطولة ضم 9 لاعبين هم فهد الجنديل وحسين المقطافي وهاني النخلي وعبدالله الفيفي وجمعان الزهراني وفارس الغروي وطالع اليامي ومعتز السعود ومحمد الكعبي.