حصل لاعبو النصر السعودي على أكبر عدد من البطاقات الملونة (13 صفراء وطرد واحد) في اللقاءات الثلاثة التي لعبها الفريق في دوري أبطال آسيا، وذلك وفقاً للإحصائية التي نشرها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقعه الإلكتروني الرسمي أول من أمس.

وكانت البطاقات الصفراء في الجولة الماضية من نصيب أحمد الدوخي وأحمد عباس وعمر هوساوي وجون ماكين خلال مباراتهم أمام باختاكور الإيراني، بينما حصل أحمد عباس وفكتور فيجاروا وسعد الحارثي عليها في لقائهم أمام الاستقلال الإيراني. كما حصل أحمد الدوخي وإبراهيم غالب وحسين عبدالغني وخالد الزيلعي وسعود حمود عليها أمام السد القطري ونال محمد عيد في نفس المباراة البطاقة الحمراء، وعلى ضوء ذلك، لن يشارك أحمد الدوخي ومحمد عيد في الجولة المقبلة.

ويصف عدد من المهتمين بالفريق النصراوي التحكيم الآسيوي بالمتواضع، ودفع الحكم الذي أدار لقاء الفريق أمام السد القطري اللاعبين إلى الاعتراض كثيراً بسبب قراراته التحكيمية التي تسببت في زيادة الشد النفسي لديهم.

وكان سباهان الإيراني وناجويا جرامبوس الياباني تصدرا قائمة اللعب النظيف بعد انتهاء الجولة الثالثة من منافسات الدور الأول في دوري أبطال آسيا. فحصل كل من سباهان وناجويا على بطاقة صفراء واحدة حتى الآن، فيما حصل لاعبو العين الإماراتي وجيجو يونايتد الكوري الجنوبي وكاشيما أنتلرز الياباني على إنذارين مقابل ثلاثة إنذارات لملبورن فيكتوري الأسترالي وسيؤل الكوري الجنوبي وهانجزهو جرينتاون الصيني وسيدني الأسترالي.

يذكر أن سباهان يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، في حين يمتلك ناجويا جرامبوس نقطة واحدة فقط في المجموعة السادسة من مباراتين ويلتقي مع العين الإماراتي اليوم في مباراة مؤجلة.