على الرغم من عدم وضوح الرؤية حول بقاء القادسية في دوري زين للمحترفين أو هبوطه للدرجة الأولى بعد أن سمح الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل للوحدة بالتقدم بشكوى للفيفا ضد قرار سحب ثلاث نقاط من رصيده في الدوري هبطت به لدوري الأولى، إلا أن إدارة القادسية برئاسة عبدالله الهزاع تجاهلت الأمر وواصلت حملة تدعيمها لصفوف فريقها الكروي الأول، معلنة أمس عن تعاقدها الرسمي مع اللاعبين الجزائريين أمين قصاص (قلب دفاع) وأحمد مكحوت (لاعب وسط)، وكلاهما قادم من فريق شباب بلوزداد الجزائري أحد فرق الطليعة في الدوري الجزائري، وله مشاركات عدة على مستوى البطولات الأفريقية.

وجاء تعاقد الإدارة مع اللاعبين الجزائريين لموسم واحد، وأشار المركز الإعلامي للنادي إلى أن الإدارة ستعلن في وقت لاحق عن موعد وصول اللاعبين إلى الخبر، وعن وقت إقامة المؤتمر الصحفي لهما للكشف عن كامل تفاصيل التعاقد معهما. وعلى الرغم من عدم وضوح مصير النادي، إلا جماهيره رحبت بالتعاقد مع اللاعبين، وأشارت إلى أن التعاقد مع اللاعب العربي مرحب به في النادي حيث إنه قد يفيد الفريق بعيداً عن لاعبي أميركا الجنوبية الذين لم يفيدوا النادي نهائياً.

وتشير مصادر قريبة من داخل النادي إلى أن هناك نية لتجديد التعاقد مع اللاعب البحريني عبدالله فتاي لموسم آخر بعد أن قدم مستويات جيدة خلال الفترة التي لعب فيها للقادسية.