قال مدير عام فندق أوالف علي مغنية، إن فندق برج قلب الطائف أصبح معلماً من معالم الطائف يقع في موقع متميز بقلب مدينة الورود حيث يرى من كل جهات المدينة.

وأوضح أن البرج يحتضن فندق أوالف أحد أفخم وأكبر الفنادق بمحافظة الطائف بالمملكة, فقد تم تصنيفه كفندق 5 نجوم من الدرجة الممتازة من قبل الهيئة العامة للسياحة والآثار، مشيرا إلى ان إدارة الفندق تعطي الأولوية لراحة السياح والمصطافين من خلال توفير كافة الخدمات.

وبين أن البرج لا يبعد سوى 15 دقيقة عن الميقات مما يجعله محطة استراحة وانطلاق على طريق بيت الله الحرام، كما يبعد 20 دقيقة عن جبال الهدا والشفا ذات الطبيعة الخلابة والطقس الجميل، مشيرا إلى أن البرج موصول بأكبر وأهم مركز تجاري في الطائف هو مول قلب الطائف الذي يحتوي على أرقى الماركات العالمية، إضافة إلى أشهر المطاعم والوسائل الترفيهية من ألعاب أطفال إلى صالات البولينج و البلياردو وساحة التزلج على الجليد وغيرها.

ويتكون الفندق من 30 طابقاً تحتوي على 266 وِحدة من غرف رجال أعمال وأجنحة فاخرة ذات ديكور مترف تضم كراسي مساج و "جاكوزي" في وسط الغرفة، وغرفة بخار داخل الحمام، كما يضم الفندق أجنحة واسعة من غرفتين و ثلاث غرف نوم هي بمثابة شقق مفروشة فخمة مجهزة تجهيزا كاملا للإقامة الطويلة.

وحرصت إدارة الفندق على التأكد من شعور السائح أو الزائر بالرفاهية المطلقة في كافة الأماكن ولا سيما أكثرها تميًزا وتفرداً في المملكة، المطعم الدوار، الذي يدور دورة كاملة في غضون 50 دقيقة يستمتع بها الزائر بمشاهدة معالم الطائف على ارتفاع 480 قدما وهو يتناول تشكيلة من أجود المأكولات الشرقية والغربية المتنوعة، وكذلك المقهى على ارتفاع 500 قدم والذي يحتوي على بلكونة خارجية مدهشة. كما يتميّز الفندق بوجود مصعد بانورامي يطل على المدينة, ووجود صالات لكبار الشخصيات فائقة الفخامة، إضافة إلى وجود قاعات مجهزة بأعلى التقنيات للمؤتمرات أو الاجتماعات أوالحفلات.