قام شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة أول من أمس بالانتحار بعد أن أطلق النار على شقيقه ليصيبه بإصابات بليغة وذلك بمركز البدع شمال غرب مدينة تبوك. وتعود تفاصيل الحادثة كما أكدها ذووهما إلى أن ابنهم المعاق (32 عاما) الذي يعاني من شلل نصفي ومرض نفسي قد حاول قتل شقيقه الذي يكبره بـ10 سنوات ويعمل معلما بمحافظة حقل إثر مشادة كلامية بينهما نتيجة خلاف سابق، ثم عاود إطلاق النار على نفسه حتى فارق الحياة، أما الأخ المصاب فهو الآن يرقد بغرفة العناية الفائقة بمستشفى الملك خالد المدني بمدينة تبوك.

من جهته أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك الرائد خالد الغبان في تصريح لـ"الوطن" أن مركز شرطة البدع قد تلقى بلاغاً صباح أول من أمس من قبل طوارئ مستشفى البدع العام يفيد فيه بوصول مواطنين، أحدهما متوفى والآخر مصاب من جراء إصابتهما بطلق ناري من سلاح لم يعرف مصدره، حيث اتضح أنهما شقيقان وأن المتوفى الذي يبلغ من العمر (32 عاما) معاق جسدياً وأن أخاه المصاب يبلغ من العمر (42 عاما) ويعمل معلما بمحافظة حقل.

وأضاف الغبان أنه تم تحويل الشقيق المصاب إلى مستشفى الملك خالد بتبوك لخطورة حالته الصحية. وقد أفاد ذووهما بأن الشخص المعاق والذي يعاني من حالة نفسية هو من قام بإطلاق النار على شقيقه ومن ثم على نفسه، وليس لهم مطالبة على أي شخص، ولا تزال إجراءات التحقيق مستمرة حيال القضية بمتابعة وتوجيه من مدير شرطة منطقة تبوك المكلف اللواء معتوق الزهراني.