أوضح رئيس بلدية محافظة حبونا المهندس مانع صالح المحامض أمس أن عدد المواطنين الذين كانوا يعتزمون مقابلة أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق، خلال زيارته لبلدية المحافظة، كان ثلاثة فقط، حضروا إلى الموقع المعد لاستقبال الأمين ومرافقيه في أحد متنزهات البلدية، وليس في مقر البلدية، وجلسوا في المقاعد المعدة لاستقبال الضيوف، رافضين إخلاءها رغم إفهامهم بأن أمين المنطقة يستقبل المواطنين يومياً في مكتبه، وأن هذا الاجتماع خاص ولن يحضره إلا المختصون المعنيون.

وأشار المحامض، إلى أن الموقف وضعه وزملاءه في حرج كبير قبل وصول الزوار، الأمر الذي أجبره على الاتصال بالجهات الأمنية لطلب تدخلهم لاتخاذ ما يلزم مع المواطنين وإجبارهم على المغادرة. وأكد أن هذا التصرف غير المقبول يمثل المواطنين الثلاثة فقط، ولا يمثل تصرفات أبناء المحافظة الذين لم يصدر عنهم أي تصرف غير لائق من قبل.

وكانت "الوطن" انفردت أول من أمس، بنشر الخبر على لسان الناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران النقيب عبدالرحمن بن محمد الشمراني تحت عنوان "مواطنون يصرون على لقاء أمين نجران خلال اجتماع ببلدية حبونا" حيث ورد في الخبر أن الشرطة فضت تجمعاً للمواطنين من أمام مبنى بلدية المحافظة بعد استقبالها بلاغاً من رئيس البلدية.