اقتربت إدارة نادي أبها من الاتفاق النهائي مع نظيرتها في نجران يقضي بانتقال مدافع فريقها الكروي الأول جابر عسيري بنظام الإعارة لمدة عام.

وعلى الرغم من أن العسيري جدد عقده مع أبها لعامين قبيل 10 أيام، إلا أن عرض نجران الجيد إلى جانب رغبة اللاعب الملحة بالانتقال عجلت بسير المفاوضات لإنهاء الموضوع، فضلاً عن أن العسيري لا يشارك أساسياً طوال المواسم الماضية في ظل وجود أكثر من لاعب في مركزه. فيما كثفت الإدارة جهودها لتجديد عقد لاعب الوسط علي العلياني لمدة عامين، في وقت اقتربت فيه من حسم الإبقاء على حارس الفريق سالم عسيري لذات المدة. ولم تبدو الصورة واضحة في بقاء العلياني في صفوف الفريق من عدمه، في ظل تواتر أنباء عن عروض لضم اللاعب من أندية زين، في حين أكدت أنباء عن إنهاء اتفاقه مع نادي التعاون على تمثيل صفوفه الموسم المقبل.

من جهته، نفى رئيس التعاون محمد السراح ما تناقلته وسائل الإعلام حول انتقال العلياني لصفوف فريقه ومستبعداً ذلك جملة وتفصيلاً، مؤكداً أنه في حال إنهاء أي صفقة سيعلن عنها بشكل رسمي.

وسيصطدم اللاعب بأن نهاية عقده الاحترافي مطلع العام الهجري المقبل، ما سيحرم أي ناد يرغب بخدماته حتى نهاية الدور الأول لدوري زين أو حتى دوري الدرجة الأولى.

وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة بحسب مصادر مطلعة ضم لاعبين جدد لصفوف أبها، ولاسيما خط الدفاع الذي تسبب في فقدان العديد من النقاط العام المنصرم.