حصد مهاجم نادي الفيحاء، الكولومبي دانيلو أسبريلا جائزة أفضل لاعب في الجولة الـ26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما ذهبت أفضلية المدربين للمدير الفني للنادي الأهلي الأوروجوياني خورخي فوساتي، وحقق جمهور نادي الاتحاد جائزة الجمهور المثالي للجولة.

حضور أول

جاء اختيار الكولمبي اسبريلا لأفضلية اللاعبين في الجولة من قبل اللجنة الفنية برابطة الدوري السعودي للمحترفين للمرة الأولى، عقب أن قاد فريقه للفوز على التعاون بتسجيله هدفي البرتقالي التي صعدت برصيد الفريق إلى 25 نقطة ووضعته في المركز الـ14.


ونال الأوروجوياني فوساتي جائزة أفضل مدرب لأول مرة منذ توليه دفة الأمور الفنية في الأهلي، بعد أن تمكن من قيادة فريقه للفوز على الشباب في قمة لقاءات الجولة 4 /صفر نظيفة ليحافظ على مركزه الخامس في سلم الترتيب، وبفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز الرابع، فيما تفصله عن الشباب الذي يحتل المركز الثالث نقطة واحدة فقط.

أفضلية الاتحاديين

استحقت جماهير نادي الاتحاد جائزة المثالية، بعد أن حضر 23897 مشجعاً ومشجعة مواجهة فريقهم أمام الباطن على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث أسهموا بفوز فريقهم بنتيجة اللقاء 4 /1، لتنال الجائزة للمرة التاسعة كأكثر جماهير أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تحقيقا لها.

وتمنح رابطة الدوري السعودي للمحترفين الفائزين بجائزتي الأفضلية على مستوى المدربين واللاعبين في كل جولة مبلغ 10 آلاف ريال، فيما يتم تكريم الجمهور المثالي بدرع تكريمية.