أتم نادي الهلال ممثلاً في رئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد ومدير عام الفريق الأول لكرة القدم سامي الجابر وعضو مجلس الإدارة أحمد محجوب، أمس في العاصمة الفرنسية باريس، التعاقد مع مهاجم كان الفرنسي، المغربي الدولي يوسف العربي (24 عاماً) لمدة أربعة مواسم دون الكشف عن قيمة العقد، إلا أن مصادر مطلعة قالت إن قيمة العقد تبلغ سبعة ملايين يورو.

وحضر من جانب كان، رئيس النادي ومدير الاستثمار ووالد اللاعب.

من جانبه، قدم الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره وتقديره لعضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد على جهوده الكبيرة ووقوفه الدائم في تذليل كافة المصاعب نحو إسعاد كافة الهلاليين.

كما أثنى على عضو مجلس الإدارة أحمد محجوب لقيامه بجهود كبيرة في المفاوضات حتى تكللت بالنجاح. وبذلك يكون العربي ثاني الصفقات غير السعودية في صفوف الفريق للموسم المقبل بعد التعاقد مع المغربي الآخر عادل أرماش. وكان العربي تألق في صفوف كان الموسم الماضي في الدوري الفرنسي وسجل 17 هدفاً احتل على إثرها المركز الثالث في صدارة ترتيب الهدافين. كما سعى عدد من الأندية لضمه قبل أن يظفر الهلال بخدماته، من بينها أندية فالنسيا الإسباني ومرسيليا وسانت اتيان الفرنسيان، حيث أبدت جميعها رغبتها في ضمه.

وقبل كان، لعب يوسف العربي لنادي موندفيل الفرنسي من عام 2003 إلى 2007 من خلال فريق الفئات السنية ثم التحق بعد ذلك بنادي كان منذ عام 2007.

يذكر أن الصحافة المغربية اتهمت مدرب منتخبها الحالي المدرب السابق لفريق الهلال، البلجيكي ايريك جريتس بسعيه إلى إقناع عدد من اللاعبين المغاربة البارزين بالانتقال إلى الهلال على حساب عروض من أندية أخرى، وذلك بعد ضم الفريق الأزرق للاعب عادل أرماش.