اقتربت إدارة نادي النصر من إتمام تعاقدها رسمياً مع مدرب المنتخب الأرجنتيني السابق، جوس بيكرمان لقيادة الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل، وذلك بعد اتفاق الطرفين على جميع بنود العقد.

وحسب المصادر، فإن الصفقة التي سيلعن عنها رسمياً اليوم أو غداً كلفت خزينة النادي حوالي مليون وستمائة ألف دولار.

وكانت إدارة نادي النصر قد وضعت بيكرمان ثانياً في الخيارات بعد مواطنه الأرجنتيني باوزا الذي تمسك بارتباطه مع ناديه ليغا دي كويتو الإكوادوري حتى ديسمبر المقبل خصوصاً وأنه يواصل نجاحاته مع الفريق.

يذكر أن رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي كان قد أكد خلال صفحته في تويتر وجود المدرب الأرجنتيني بيكرمان ضمن خيارات ناديه، إلا أنه لم يعلن الوصول إلى اتفاق نهائي مع المدرب، ومن بين أحد أهم النقاط التي بحثت إدارة النادي عن إجابة عنها حول المدرب بيكرمان، التأكد من عدم حمل المدرب للجنسية الإسرائيلية كما أُشيع، حيث تأكد لها بعد المدرب عن هذه الجنسية.

على صعيد متصل، ينتظر أيضاً أن تعلن إدارة النادي عن التعاقد مع المحترف الأول بصفوف الفريق، ويرجح أن يكون الأرجنتيني خوان مارسير لاعب أرجنتينيوس جونيور، وذلك بتوصية من مدرب الفريق السابق الأرجنتيني باوزا، الذي امتدح اللاعب كثيراً وتوقع له النجاح مع الفريق.

على صعيد آخر، أعلن نادي النصر رسمياً في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس توقيعه مع لاعب المحور في نادي القادسية عبدالعزيز فلاتة "25 عاماً" بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وثمنت إدارة النادي الجهود التي بذلها محمد الخليفة وكيل أعمال اللاعب لإتمام التوقيع.

من جانبه عبر اللاعب عن سعادته بالتوقيع، وقال" النصر فريق كبير يتمنى كل لاعب أن يرتدي شعاره، وأتمنى أن يوفقني الله مع زملائي لتحقيق آمال وتطلعات جماهير العالمي".

وعن الصفقة، قال الأمير فيصل بن تركي" فلاتة لاعب مميز في منطقة المحور وينتظره مستقبل كبير". يذكر أن عبدالعزيز فلاتة قد دخل في فترة ستة الأشهر الحرة من عقده مع نادي القادسية منذ ما يقارب ثلاثة الأشهر وتلقى العديد من العروض، كما أن الاتحاد كان قريباً من الظفر بخدماته في فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي قبل أن يبطل الصفقة اختلاف مادي بين الإدارتين.

وسبق للاعب أن مثل أندية الوحدة والفيصلي "بالإعارة لمدة موسم" ومن ثم انتقل بشكل نهائي إلى القادسية الذي مثله في الموسم الماضي.