أعلن موقع مكاني، المتخصص في بيع وتسويق تذاكر المباريات عن بيع 40568 تذكرة حتى الخامسة من مساء أمس، لمباراة الاتحاد والنصر التي تقام اليوم على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وعلمت «الوطن» أنه تم حجز جميع تذاكر الاتحاد للدرجة الموحدة «الأفراد»، وأن المتبقي منها تذاكر لعوائل الاتحاد، وتذاكر الدرجة الموحدة لجماهير النصر.

مكافآت وغيابات


في الجانب الاتحادي، أعلنت الإدارة عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال لكل لاعب، في حال الفوز على النصر والتأهل إلى النهائي.

ميدانيا أنهى الفريق استعداداته للمباراة بمران أجراه أمس وسط حضور إداري كبير، تقدمهم رئيس النادي هشام ناظر، ونائبه حمد الصنيع.

وتركزت التدريبات على الجوانب الفنية، في حين وزع المدير الفني لويس سييرا، اللاعبين إلى 3 مجموعات، لتطبيق جوانب فنية متعددة، إلى ذلك يغيب عن تشكيلة الاتحاد اليوم المدافع زياد الصحفي ولاعب المحور جوناس دي سوزا للإصابة،

مشاركة

في النصر، أنهى الفريق تحضيراته للمباراة بمران في ملعب النادي قبل المغادرة إلى جدة، حيث واصل المغربي نور الدين مرابط مشاركته في التدريبات الجماعية، بعد شفائه من الإصابة، وتأكد جاهزية للمشاركة في المباراة. وكان مرابط تعرض لإصابة في عضلة الفخذ، خلال مواجهة الرائد في الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأخضع مدرب الفريق، البرتغالي روي فيكتوريا، اللاعبين لتمارين لياقية متنوعة، بدأها بالجري حول الملعب، ثم تدريبات تعتمد على الحواجز والأقماع، قبل أن يطبق عددا من الجمل التكتيكية، قبل أن تختتم بمناورة.

النصر ينتعش بعودة مرابط

فيكتوريا يركز على

اللياقة

الاتحاد

يفتقد الصحفي وجوناس

العميد

يرصد مكافآت مجزية