أطلقت شركة عمو حمزة، الرائدة بمطاعم الأسماك بالمملكة عرضها الترويجي «سمكة الشهر»، بهدف تعريف العميل بالعديد من الأسماك مقابل أسعار مميزة.

ويهدف العرض إلى ترويج أسماك ذات خصائص مميزة في حقائقها الغذائية؛ مما يسهم في رفع نسبة استهلاك الشخص من احتياجه من المأكولات البحرية إلى المعدلات العالمية الطبيعية، وفقا لدراسة حديثة.

من جانب آخر، يتجول الرئيس التنفيذي كميل عون، بكافة فروع الشركة للالتقاء بطاقم العمل، لعقد اجتماعات شهرية يتخللها تكريم الموظفين المميزين، ضمن برنامج الموظف المثالي التحفيزي، الذي انطلق منذ يناير المنصرم؛ إذ يتم توزيع شهادات ومبالغ تحفيزية، إضافة لجوائز عينية؛ نظير إنجازاتهم وعملهم المتفاني، الذي ينعكس إيجابيّا على رفع مستويات خدمة العملاء.


وفي إطار استعدادات عمو حمزة لشهر رمضان، أوضح مدير التسويق مصعب المهدي، أن عروض الشهر الكريم ستكون استثنائية هذا العام، من حيث مراعاة الطبيعة الاستهلاكية للمواطن السعودي، خلال وجبات الإفطار والسحور، والتي ستكون بأسعار منافسة.