أقامت أمانة منطقة عسير مأدبة إفطار جماعي لعمال النظافة بمدينة أبها، بحضور أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي وعدد من قيادات الأمانة وأعضاء المجلس البلدي.

وأكد الحميدي تقدير الأمانة لدور هذه الفئة لما تقدمه في نظافة المدينة وضواحيها والحفاظ على البيئة، وحرصها على تشجيعهم، تحفيزاً لغيرهم من العمالة بما ينعكس إيجاباً على أدائهم.

وأعرب عن امتنانه للجهود التي يبذلونها في هذا الشهر الفضيل لخدمة المدينة وقاطنيها وزائريها، مشيراً إلى أن النظافة مقياس للرقي والتقدم، ويجب على الجميع الحفاظ عليها، ودعم هذه الفئة التي لها دور مهم في خدمة المجتمع المحلي.

وأكد الحميدي تعزيز دور البلديات الفرعية في متابعة ومراقبة نظافة الأحياء والتجمعات السكانية، وقياس مستوى النظافة بشكل مستمر، والعمل على معالجة أي ملاحظات في حينها، واتخاذ السبل الكفيلة بالارتقاء بأعمال النظافة إلى مستوى أفضل.

إلى ذلك، استضافت أمانة عسير بمقرها الدورة التدريبية لمنصة بلدي لخدمة العملاء، التي تنظمها وزارة الشؤون البلدية والقروية تحت إشراف الإدارة العامة لخدمة العملاء.

وتهدف الدورة ـ التي تستمر لمدة 10 أيام ـ إلى الارتقاء بكفاءة الأداء الوظيفي وخدمة المستفيد، وتضمنت عدداً من المحاور المرتبطة بخدمات منصة بلدي والدعم الفني وخدمات العملاء والتعامل مع العميل والانتماء والولاء المؤسسي.

وتستهدف الدورة 67 موظفا من منسوبي أمانة عسير في إدارة خدمة العملاء والأقسام ذات العلاقة، إلى جانب منسوبي البلديات الفرعية والبلديات التابعة لها.