تطلق أمانة منطقة عسير في منتصف الشهر المقبل «مونديال عسير الصيفي لفرق الأحياء» الذي يشارك فيه أكثر من 1500 رياضي من خلال 64 فريق كرة قدم من مختلف أنحاء مناطق المملكة.

أكبر الفعاليات الرياضية

أوضح أمين المنطقة وليد الحميدي أن هذا «المونديال» سيكون من أكبر الفعاليات الرياضية من نوعه على مستوى المملكة، حيث تقدم 120 فريقا بطلب المشاركة تم اختيار 64 منها للمشاركة، حيث ستقام فعاليات المونديال الصيفي على مدى شهر كامل من 15 شوال المقبل.


وأكد وليد الحميدي أن الأمانة تولي هذه الدورة اهتماما كبيرا، خصوصا وأنها تأتي ضمن روزنامة من الفعاليات لصيف هذا العام التي تقيمها الأمانة لخدمة شباب الوطن واستثمار أوقاتهم، إيمانا منها بدورها في المسؤولية الاجتماعية، حيث تحرص على استثمار أوقات الشباب، من خلال الاستفادة من الإمكانيات الكبيرة التي وفرتها الأمانة.

حضور النجوم

شددت الأمانة على أن دعم الشركات للدورة، يعبر أيضا عن مستوى التعاون بين القطاعين العام والخاص بما ينفع المجتمع، ويستثمر أوقاتهم، ويعبر عن الروح الوطنية، وأبان أمين منطقة عسير أنه ستتم دعوة عدد من نجوم الكرة السعودية لحضور فعاليات المونديال.

ويشارك في تنظيم «مونديال عسير» مكتب هيئة الرياضة بمنطقة عسير وصحة وشرطة المنطقة.

من جانب آخر، أجريت مراسم قرعة مونديال أمانة عسير بحضور مدير هيئة الرياضة بالمنطقة معتق جرمان وعضو المجلس البلدي يحيى آل معتق ومدير الفعاليات بالأمانة علي الحيد.

64 فريقا تشارك في المونديال

المونديال من أكبر الفعاليات الرياضية على مستوى المملكة

15 شوال موعد انطلاق البطولة

دعوة نجوم الكرة السعودية لحضور الفعاليات