بدأت شركة (Google) تطبيق قوانين جديدة على الألعاب في متجرها (Google Play) حيث فرضت عددا من السياسات على قسم الألعاب المدعومة بملحقات مدفوعة الثمن عبر صناديق الجوائز أو الهدايا والمعروفة باسم (Loot Boxes)، مع وضعها محددات أخرى تتحكم بمدى قدرة الفئات العمرية المختلفة والأطفال بشكل خاص على شراء تلك الملحقات، وبالنسبة للأطفال فرضت (Google) على مطوري هذا النوع من الألعاب وضع قواعد تحدد الفئات العمرية القادرة على استخدام هذه الملحقات وفقاً لمعايير التحكم الأسري والسياسات الخاصة بالأطفال لدى قوقل، وكذلك توضيح المعلومات التي يتم جمعها عنهم ووضع تحذيرات أمان واضحة من تجارب تقنيات الواقع المعزز.