تقدم المرشح لرئاسة نادي الثقبة فارس السبيعي صباح أمس بشكوى رسمية للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل موضحاً فيها التجاوزات التي طالت فتح عمومية النادي التي من المفترض أن تعقد خلال الأسبوعين المقبلين.

وأشار السبيعي في شكواه إلى أن فتح الجمعية العمومية بالنادي كان بطريقة سرية، ولم يعلن عنه إلا بعد أن قدم بعض الأعضاء شكوى لدى مكتب رعاية الشباب في المنطقة الشرقية، ما جعل رئيس النادي خالد الصياح يعلن عن الجمعية في آخر يومين من فتح بابها.

وأكد السبيعي لـ"الوطن" أن "نظام الجمعيات العمومية يقتضي أن تعلن إدارة النادي عن فتح العمومية في 3 صحف محلية إضافة إلى المواقع الحيوية في نفس المدينة التي يقع فيها النادي، وكذلك مقر النادي وأسواره، وهو الأمر الذي لم يتم حيث فتحت الجمعية بشكل سري رغبة في أن يكون الترشح لرئاسة النادي بالتزكية للرئيس الحالي خالد الصياح".

وترشح لرئاسة النادي ثلاثة أشخاص هم الرئيس الحالي خالد الصياح، ولحق به في آخر 24 ساعة كل من رجل الأعمال فارس السبيعي، وأحمد حسن القرني إضافة إلى 22 مرشحا لعضوية مجلس الإدارة.

من جانبه أكد لاعب الثقبة السابق، مساعد مدرب فريق شباب النادي الحالي عبدالعزيز البيشي استغرابه من مخالفة الإدارة الحالية، متسائلاً "كيف لها أن تفتح باب الجمعية العمومية للنادي دون علم أي من منسوبي النادي المتواجدين بشكل يومي في النادي، ألا يعد هذا التصرف استخفافا بعقول أبناء الشارع الثقباوي".

وذكر البيشي أنه متواجد بشكل يومي في النادي ولم يعلم هو أو غيره أن الجمعية العمومية فتحت، إلا بعد مرور 12 يوما، أي قبل أن تغلق بيومين فقط.

وحمل البيشي، مدير شؤون الأندية في مكتب الشرقية المسؤولية لأنه ساهم في التكتم على المخالفات التي قامت بها إدارة النادي، فلم يتم الإعلان عبر وسائل الإعلام عن فتح باب الجمعية، أو حتى في مقر النادي، وذلك حسب ما تنص عليه لائحة الأندية برعاية الشباب، وقال "رعاية الشباب ساهمت في هذه التجاوزات، فلم يتم غلق حساب النادي وقت الجمعية حتى تاريخه، وهذه مخالفة وتجاوز على اللوائح والأنظمة".