أكدت مجلة Newsweek نحو 6 طرق بسيطة وغير تقليدية لإدارة الأموال والوصول إلى مستقبل مالي أكثر صحة.

1- معرفة ما إذا كنت تدفع أكثر من اللازم للتأمين على السيارات

من المحتمل أنك تبالغ في دفع تكاليف التأمين على السيارات. قارن بين أسعار شركات التأمين الكبرى لنفس التغطية. وقم بالتبديل على الفور إذا وجدت لك معدلا أفضل.

2- تتبع نقاط الائتمان الخاصة بك وتحسينها

الحصول على "بطاقة تقرير ائتمان" من Credit Sesame يمنحك درجة ائتمان مجانية، بالإضافة إلى أنه يحدد تاريخ الائتمان الخاص بك حتى تتمكن من معرفة مقدار الأموال التي تدين بها وعلى من. وحتى يخبرك بالمدفوعات الشهرية ومعدل الفائدة، وكذلك الديون (إن وجدت). ويتيح لك تطبيق Credit Sesame تتبع نقاط الائتمان الخاصة بك وطرق تحسينها أثناء التنقل.

3- تجميد بطاقات الائتمان الخاصة بك

إذا كنت تميل إلى إجراء عمليات شراء متهورة ببطاقة ائتمان الخاصة بك، فقم بإلصاق بطاقتك في حقيبة بلاستيكيبة، وقم بغمرها في علبة من الماء وقم بإدخالها في الثلاجة. عندما تميل إلى الإنفاق، سيتعين عليك انتظار ذوبان البطاقة، مما يتطلب منك التفكير في قرار الإنفاق الخاص بك.

4. الحصول على أموال في كل مرة تقوم فيها بتمرير بطاقة الخصم الخاصة بك

البطاقات الائتمانية المستردة باهظة الثمن. وعليك الحصول على بطاقة تتيح خصم واسترداد نسبة من قيمة مشترياتك. وتحويل بطاقة الخصم الخاصة بك إلى بطاقة استرداد نقدي.

5- شراء علبة من المغلفات

تساعد طريقة وضع الميزانية في المغلفات، الأشخاص الذين يميلون إلى زيادة الإنفاق كل شهر أو كل فترة دفع من خلال توفير جزء كبير من المال. وتكون الفكرة من خلال تقسيمها إلى: حصة محلات البقالة، حصة تناول الطعام بالخارج، العناية الشخصية، إلخ. ثم قم بتزويد كل مغلف بحد الإنفاق الخاص بك. تساعد هذه الطريقة على أن يكون الشخص أكثر مراعاة للإنفاق الخاص به وتجعل إدارة الأموال بسيطة.

6. توحيد الديون الحالية في دفعة واحدة بسيطة

تتيح طريقة تسوية الديون الجمع بين جميع ديونك غير المضمونة في دفعة شهرية واحدة. بشكل عام، يسمح ذلك بدفعات أقل كثيرًا على أساس شهري من إجمالي الديون المنفصلة - مما يجعل الحياة المالية أكثر قابلية للإدارة.