تستضيف الهيئة العامة للرياضة وللمرة الثالثة في السعودية والثانية في جدة اليوم، عرضا مثاليا جديدا لنجوم WWE في استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويعتبر عرض سوبر شوداون مساحة مثالية للنزالات، التي يريد فيها النجم استعراض كل ما يمتلك، وتأكيد أنه لا يمكن هزيمته على الإطلاق، وهو العرض الثاني من نوعه، بعد أن تم إطلاقه 2018 في أستراليا.

50 نجما

يشهد العرض أهم النزالات بين أندرتيكر و جولدبيرج، ونزالا آخر يبدأ كلما انتهى بين تريبل إتش وراندي أورتن، سيلتقي بالحلبة في نزالات عنوانها "الشراسة" رومان رينز، سيث رولينز، أي جاي ستايلز وبروك ليسنر وغيرهم، كما ستشتعل الحلبة في نزال يضم من نجوم WWE في باتل رويال.

ليلة مثالية

يتوقع أن تكون ليلة مثالية تجمع الإثارة مجددا بالجمهور السعودي الممتع، الذي سبق وأن سجل حضورا مثاليا في عروض WWE السابقة في السعودية، أكثر من 80 ألف متفرج في عرض رويال رامبل في جدة وكراون جول في الرياض، نحن على موعد مع أبرز نجوم WWE.

وتعتبر WWE، شركة مساهمة عامة تدرج أسهمها في بورصة نيويورك بالرمز WWE، مؤسسة إعلامية متكاملة وأحد أبرز رواد الترفيه العالمي، وتضم مجموعة من الشركات التي تقدم للجماهير الدولية المحتوى الأصيل والمبتكر على مدار 52 أسبوعا في العام، وتلتزم بتقديم الترفيه المناسب للعائلات عبر البرامج التليفزيونية للبث المجاني والمدفوع والوسائط الرقمية ومنصات النشر.

27 لغة

يتم بث برامج WWE المصنفة (TV-PG) الصديقة للأسرة بـ27 لغة، لتصل إلى ما يزيد على 800 مليون منزل حول العالم، كما تعتبر WWE شبكة تليفزيونية مرموقة تبث برامجها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وتقدم فعالياتها المدفوعة مع دورة برامجية منظمة ومكتبة ضخمة، للحصول على محتوى المشاهدة حسب الطلب، وهي متوفرة في أكثر من 180 دولة.

الموعد

الجمعة 7 يونيو

المكان

ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة

العرض

يبدأ في الـ9 مساء بتوقيت السعودية

النزالات

جولدبيرج ضد أندرتيكر

تريبل إتش ضد راندي أورتن

نزال باتل رويال يضم 50 نجما

برون سترومان ضد بوبي لاشلي

ـ لقب الإنتركونتننتال

بين "ذا ديمون" فين بالور ضد أندرادي

ـ لقب اليونفيرسال

بين سيث رولينز وبارون كوربن

ـ لقب WWE

بين كوفي كينجستون ودولف زيجلر

شين ماكمان ضد رومان رينز

لارس سوليفان ضد لوتشا هاوس بارتي