تغادر اليوم بعثة المنتخب السعودي للكرة الطائرة " تحت 23 سنة" إلى سلوفينيا، وذلك لإقامة معسكر إعدادي لمدة 14 يوما، استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة أسيا، التي ستقام في البحرين، خلال الفترة من الـ27 من يونيو إلى السادس من يوليو على أن تقام نهائيات البطولة في ميانمار، خلال الفترة الـ25 من يوليو إلى الخامس من أغسطس.

15 لاعبا

تتكون البعثة جهاز فني بقيادة المدرب محمد علي بن الشيخ ومساعده محمد مختار بكر، وإداري حسين آل سليس واخصائي علاج قاسم آل طويلب و15 لاعبا هم: عائض الدوسري ومازن المولد ووسام الجهني ومؤيد الخليف وأسامة الزهراني ومازن قمعي ويحي قحل وعمر الراجح وعبدالله الخلف وجواد الخواهر ومحمد الكعيبي ووليد العتيبي ويوسف الداوود ومنتظر المهنا ومالك السحيباني.

زيارة

زار رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة إبراهيم البابطين مقر معسكر منتخب تحت 23 سنة، ومنتخب الناشئين حيث تابع التدريبات واطلع على آخر الاستعدادت لمنتخب تحت 23 سنة، الذي سيغادر اليوم، وطالب اللاعبين ببذل الجهد وتقديم كل مالديهم وتمثيل الوطن خير تمثيل خلال مشاركتهم في التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا التي ستقام في البحرين.

وقال "لدينا لاعبين على مستوى عال من الإمكانيات ولديهم القدرة على تحقيق نتائج مميزة، ونتمنى أن يحقق المعسكر الخارجي الذي سيقام في سلوفينيا أهدافه، ويستفاد اللاعبين من المباريات الودية التي ستكون خير إعداد لهم".

يذكر أن أخضر الناشئين يواصل معسكره الإعدادي الذي يقام في معهد إعداد القادة بالعاصمة الرياض، حيث يستعد للمشاركة في البطولة العربية، التي تحتضنها الأردن خلال الفترة من 4 إلى 14 سبتمبر المقبل.