استدعى مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الرائد، البرتغالي قوميز، مواطنه (صانع اللعب) ماركو فيريرا إلى معسكر الفريق المقام حالياً في إسطنبول التركية لتجربته مرة أخرى.

وكان فيريرا (33 عاماً) خاض تجربة سابقة أثناء معسكر الفريق منتصف الموسم الماضي الذي أقيم في الإسماعيلية بمصر، إلا أنه لم ينجح فيها، حيث لم يرتق بما قدمه إلى مستوى تطلعات الجهازين الفني والإداري في النادي لكبر سنه وانقطاعه عن التدريبات لفترة طويلة.

وتأمل جماهير نادي الرائد ألا يتم التعاقد مع اللاعب، وأن يتم البحث عن محترف رابع يتمتع بإمكانات أفضل واسم بارز في كرة القدم يضاهي المحترفين الكونجولي ديبا ألونجا والمغربي عصام الراقي اللذين تعدهما من أبرز الصفقات الناجحة التي تسجل باسم إدارة الرئيس فهد المطوع.

وطالبت الجماهير إدارة ناديها بعدم تكرار أخطاء الموسمين الماضيين بتسجيل لاعبين أجانب لا يحققون الفائدة المرجوة منهم للنهوض بالفريق والمساهمة معه في إحراز نتائج إيجابية.

وكان الكونجولي ديـبا شارك زملاءه في تدريبات الفريق في معسـكر إسطنبـول بعد وصـوله إليه أول من أمس، على أن ينضـم إليه اليوم الأسترالي رينالدو كوسـتا قادماً من المملكة.

وعلى صعيد المعسكر الحالي، يواصل الفريق تدريباته المكثفة بواقع 3 فترات متفاوتة تشتمل على تمارين لياقية بعد أن تم تمديد الفترة الصباحية لساعتين على الشاطئ البحري بهدف رفع المعدل اللياقي، وتتخلل الفترة الثانية تمرينات مختلفة في النادي الصحي بمقر سكن البعثة.

وكان الجهاز الفني للفريق عمد أمس إلى إجراء تدريبات مسائية على ملعب "بيندق سبورت"، تضمنت تبادل الكرة داخل المستطيل الأخضر وفك العضلات.