وسط حضور كبير أحيا الفنانان خالد عبدالرحمن وجابر الكاسر حفلهما الغنائي بمحافظة النماص بمقر المركز الحضاري وسط المحافظة برعاية الهيئة العامة للترفيه والهيئة العامة للثقافة والممثلة باللجنة الفنية ضمن حفلات السعودية.

وحضر الحفل الغنائي حوالى 4000 متفرج. والذي شهد تنظيما رائعا بوصلة للفنان جابر الكاسر غنى خلالها عددا من الأغاني العاطفية والطربية، واختتمها بالوطنية، حيث تفاعل الجمهور مع الكاسر الذي تغنى بأشهر أغانيه منها: طب وتخير وأحبك حب يا مجنون والا يمال فرقا العين، وصدح في آخر وصلته الغنائية بأغنية من ألبومه الجديد، ثم اختتم بأغنية وطنية مميزة.

وفي الوصلة الثانية، صعد الفنان خالد عبدالرحمن إلى المسرح وسط تصفيق حار من عشاقه ومحبيه، حيث بدأ وصلته بأغنية في عذابي ثم أغنية يحول ثم أغنية أرجوك، وغنى أغنية تقوى الهجر على العود، وهي الأغنية التي طرب معها الجمهور بشكل كبير، ليختتم خالد عبدالرحمن الحفل بأغنية وطنية.

وفي نهاية الحفل قدم الفنانان جابر الكاسر وخالد عبدالرحمن شكرهما للهيئة العامة للثقافة والهيئة العامة للسياحة ولجميع الجهات المنظمة لحفل النماص، كما أشادا بسعادتهما للقاء جمهور منطقة عسير في محافظة النماص، مثمنين حضورهم الراقي وتفاعلهم المميز مع الحفل.