يسود ترقب نادي النصر بعد إعلان قوائم المرشحين الأولية والبرنامج الزمني لانتخابات النادي، حيث بدأت أمس مرحلة الطعون ضد القائمة الأولية للمرشحين والناخبين، بينما ستنظر اللجنة العامة للانتخابات، في الطعون المقدمة اليوم وغدا، وسيتم فحص وإعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين بعد غد العاشر من يوليو، على أن يكون 11 يوليو موعدا للاقتراع وعقد الجمعية العمومية، وسيتم استقبال الطعون على إجراءات عقد الجمعية العمومية في الـ12 من يوليو، على أن يتم النظر فيها يومي 13 و14 من يوليو الجاري.

القوائم الـ5

يذكر أن القائمة الأولى تتكون من صالح الأطرم رئيسا، وعبدالعزيز العويسي نائبا، وعضوية إبراهيم الحسينان ومحمد سليمان الخريجي ومحمد المساعد. فيما ضمت القائمة الثانية نصر النصر رئيسا، وسعيد الشهري نائبا، وعضوية ضيف الله العتيبي وفايز العنزي ومتعب القحطاني، ومنير حجيج وثامر الشمري.

وضمت القائمة الثالثة: تركي الدهام رئيسا ومساعد بن سعد المرشد نائبا وعضوية حاتم الفواز، وعبدالرحمن الخثلان، وبندر الرشود، فيما ضمت القائمة الرابعة، صفوان السويكت رئيسا وسهيل القاسم نائبا، وعضوية فهد الطيار وعبدالرحمن الشهري، وسلمان الحلافي، وناصر علي الجميد، وجاء في القائمة الخامسة، إبراهيم العثمان رئيسا، وعبدالرحمن عبدالله العبدالقادر، وعبدالمحسن الزامل، وخالد أبوغانم، وعبدالله الزوير.