تلقت إدارة نادي ‫الهلال اتصالات من وكيل أعمال اللاعب البرازيلي إيدميلسون جونيور، الذي يلعب في صفوف الدحيل القطري، من أجل عرض اللاعب على الهلال والاستفادة من خدماته.

وعلمت «الوطن» أن إدارة الهلال تقدم بعرض قدره 5 ملايين يورو «حوالي 21.1 مليون ريال» للتعاقد مع اللاعب، إلى ذلك كشفت مصادر أن رئيس الهلال فهد بن نافل سيوقع أكثر من 6 عقود مع بعض اللاعبين، خلال الساعات القليلة المقبلة، وهي عباراة عن عقود جديدة، وتجديد لعقود لاعبين ضمن الفريق.

طلب

طلب المهاجم السوري عمر خربين، من إدارة الهلال، السماح له بالانتقال إلى ناد آخر، وكان خربين عاد للهلال بعد فترة إعارة إلى نادي بيراميدز المصري لمدة 6 أشهر، عقب تمسك النادي بأن يكون ضمن اللاعبين الأجانب الـ7 خلال الموسم المقبل.

وكان الهلال تعاقد مع اللاعب السوري في الـ22 من يونيو 2017 لمدة 4 مواسم.

من جانب آخر، ستتضمن قائمة الهلال لدوري أبطال آسيا، الإيطالي جوفينكو والفرنسي بافاتيمبي جوميز والمدافع الكوري الجنوبي شان هيون سوو، إضافة إلى لاعب سيتم التعاقد معه خلال الأيام المقبلة.

إذن

منحت الإدارة إذنا لمهاجم الفريق الفرنسي بافاتيمبي جوميز للمغادرة إلى تركيا، وذلك لإجراء فحوصات طبية دورية على أن يعود غدا إلى مقر المعسكر الإعدادي في النمسا.

ودية

ميدانيا، واصل الهلال تدريباته في معسكره المقام بالنمسا، ضمن الاستعدادات لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، وأجرى لاعبو الهلال تدريباتهم الاعتيادية، والتي تركزت على الجوانب البدنية والتكتيكية، ويخوض الفريق اليوم مباراته الودية الثانية أمام رابيد لينز النمساوي، وتقرر أن يلتقي الزعيم مع بودافوكي المجري في الـ17 من يوليو الجاري، وذلك قبل 4 أيام من خوض مباراتين في نفس اليوم مع فريقين لم تتحدد هويتهما بعد، ثم يختتم ودياته بلقاء أودينيزي الإيطالي في الـ24 من الشهر الحالي.

- وكيل أعمال إيدميلسون يعرض اللاعب على الإدارة

- 6 عقود أمام رئيس الهلال

- موسمان تبقيا من عقد خربين

- جوميز يطير إلى تركيا والفريق يواجه رابيد النمساوي