علمت «الوطن» أن مدرب الهلال السابق الكرواتي زوران ماميتش تقدم بشكوى ضد النادي لعدم استلامه لمتأخراته والشرط الجزائي بعد فسخ إدارة النادي السابقة لعقده وتبلغ 8 ملايين دولار «30 مليون ريال»، وكان الهلال أقال زوران بعد 4 أشهر من التعاقد معه، وذلك عقب خسارة الهلال في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال أمام النجم الساحلي، والثانية عندما تلقى خسارة كبيرة أمام التعاون في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 5 /صفر.

وخسر الهلال مع زوران 4 مرات في جميع المسابقات.

14 مليون ريال

كشفت مصادر أن الهلال سيدفع 14 مليون ريال في حال القيام بعمل مخالصة مع اللاعب الإسباني جوناثان سوريانو. من جهة أخرى، اتفقت إدارة ‫الهلال مع نظيرتها في القادسية لانتقال المهاجم هارون كمارا للهلال مقابل 15 مليون ريال، وينتظر أن تحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

حلول

تواصل إدارة النادي جهودها للتعاقد مع لاعب محور عوضاً عن الأسترالي ديجينيك الذي تقرر رسميا مغادرته صفوف الزعيم هذا الموسم. وتسعى الإدارة بطلب من مدير الجهاز الفني الروماني رازفان لوشيسكو إلى التعاقد مع المحور البرتغالي سيرجيو أوليفيرا كخيار ثان في حال لم يتم التعاقد مع المحور البرازيلي إدينيسلون سانتوس، ويلعب أوليفيرا في فريق بورتو البرتغالي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 9 ملايين يورو «38 مليون ريال».

مخالصة

أبلغت الإدارة الحارس العماني علي الحبسي بعدم الحاجة إلى استمراره الموسم المقبل حسب رؤية الجهاز الفني على أن تنهي مخالصته الأسبوع الحالي، وسيغادر بعدها معسكر الفريق المقام حاليا في النمسا، إلى جانب لاعب المحور الأسترالي ديجينيك، والذي أبلغته الإدارة بعدم الحاجة لاستمراره بعد انتهاء عقده والذي كان لموسم واحد مع أفضلية التجديد.

ميدانيا واصل الهلال تدريباته ضمن معسكره في النمسا، وشارك في مران أمس اللاعب الفرنسي جوميز بعد أن تغيب الأيام الماضية بسبب سفره إلى تركيا لإجراء فحوصات طبية دورية. كما شارك اللاعب هيون سو في التدريبات الجماعية.

- 4 أشهر قاد خلالها زوران الهلال

- الهلال خسر بطولتين تحت إشراف الكرواتي

- 14 مليون ريال ثمن مخالصة جوناثان

- 15 مليون ريال من الهلال للتعاقد مع كامارا