وجه نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز، مدير عام الإسكان بالمنطقة المهندس حسن السهيمي، ومسؤولو مشروع إسكان الصفوة جاردن بمدينة جيزان، بمضاعفة الجهود لإنجاز المشروع بالوقت المحدد، وبذل كل ما يسهم في خدمة المواطن، إنفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة، مؤكدا حرص ومتابعة أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، وحرصه شخصيا على المتابعة الدائمة للمشروعات، التي يجري تنفيذها.

جولة تفقدية

تفقد نائب أمير منطقة جازان، سير العمل بمشروع إسكان "الصفوة جاردن" بمدينة جيزان التابع لوزارة الإسكان، وذلك ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها لمختلف الإدارات والمشروعات التنموية بالمنطقة.

واطلع الأمير محمد بن عبدالعزيز، خلال الجولة على المراحل المنجزة من المشروع، واستمع إلى شرح مفصل من مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس حسن بن سالم السهيمي، عن المراحل التي يجري تنفيذها بالمشروع، الذي يقام على مساحة 90 ألف متر مربع.

777 شقة

يوفر مشروع الصفوة السكني عند اكتماله 777 شقة سكنية، صممت وفق أرقى الطرز المعمارية الحديثة، إلى جانب فندق 5 نجوم، وجامع، ومول تجاري، وعدد من المطاعم، ومواقف للسيارات، وساحة مركزية، ومسابح ومناطق ألعاب الأطفال، وغيرها من المرافق الخدمية المساندة الأخرى.

أبرز خدمات المشروع:

777 شقة سكنية

فندق 5 نجوم

جامع

مول تجاري

مطاعم

مواقف للسيارات

ساحة مركزية

مسابح

منطقة ألعاب للأطفال

مرافق خدمية

مساحة المشروع: 90 ألف متر مربع