أصر المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا أن زميله الإيفواري في خط هجوم نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم ديدييه دروجبا لا يحتاج لإثبات أي شيء بناديه اللندني حتى بعد انضمام المهاجم الأسباني الشهير فيرناندو توريس لصفوف الفريق.

وكان تشيلسي ضم توريس من ليفربول الإنجليزي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني (80.7 مليون دولار) مطلع هذا العام، لكن المهاجم الأسباني الدولي لم يسجل سوى هدفاً وحيداً لتشيلسي قرب نهاية الموسم.

أما دروجبا فبعد بلوغه 33 عاماً واكتفائه بتسجيل 13هدفاً لتشيلسي على مستوى جميع البطولات بالموسم الماضي - وهو أدنى معدل تهديفي للاعب منذ انضمامه لتشيلسي عام 2004 - فقد ترددت العديد من الشائعات عن أنه قد لا يلعب أي دور في خطط مدرب تشيلسي الجديد أندريه فيلاش ­بواش المستقبلية مع الفريق.

لكن أنيلكا أصر على أن إنجازات وإسهامات دروجبا السابقة مع تشيلسي تتحدث عن نفسها. ونقلت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أمس عن المهاجم الفرنسي قوله "لا يحتاج دروجبا لإثبات شيء، فقد سجل العديد من الأهداف بالفعل مع تشيلسي، وهو سعيد بانضمام مهاجم كبير آخر للفريق لأنه سيساعده على تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات".

وأضاف "إن انضمام توريس لتشيلسي أمر جيد بالنسبة لدروجبا ولنا وللجماهير".

في الوقت نفسه أعرب أنيلكا عن ثقته في أن توريس سيتمكن من إثبات كفاءته الموسم المقبل بعد بدايته المتعثرة في "ستامفورد بريدج".

وقال اللاعب الفرنسي"كان الأمر صعباً عليه في البداية لكنني أعتقد أنه الآن أفضل حالاً، فقد نجح في تسجيل هدف وسترون تحسناً كبيراً هذا الموسم، والجميع يعرفون قدرات توريس جيداً".