يخوض المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم اليوم لقاءه الودي الأخير أمام منتخب كوستاريكا للشباب عند الـ12 ليلاً بتوقيت المملكة، ضمن المعسكر الإعدادي الحالي في كولومبيا، وذلك في إطار المرحلة الأخيرة من مراحل الإعداد لنهائيات كأس العالم التي ستقام في كولومبيا نهاية شهر يوليو الحالي.

وأوقعت القرعة الأخضر الشاب في المجموعة الرابعة التي تضم كل من كرواتيا ونيجيريا وجواتيمالا، فيما سيلعب منتخب كوستاريكا في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه كل من أسبانيا والإكوادور وأستراليا.

وكان المنتخب السعودي تعادل أول من أمس الأربعاء مع كوستاريكا في لقائهما الودي الأول 1 / 1 ، حيث تقدم المنتخب السعودي عن طريق يحيي دغريري في الدقيقة 36 وعادلت كوستاريكا عن طريق اللاعب ارسون في الدقيقة 86.

وبعد نهاية المباراة أجرى القروني حصة تدريبية للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، فيما قدم نائب رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر الهويدي درع الاتحاد السعودي لكرة القدم لمدير منتخب كوستاريكا.

من جهة أخرى، ألقى المدرب القروني محاضرة فنية للاعبين صباح أمس أوضح فيها عن طريق الفيديو الأخطاء الفنية التي حدثت من اللاعبين خلال المباراة، ثم أخضعهم لتدريبات خفيفة في الحصة المسائية ركز فيه على الجوانب التكتيكية.