أطلق بنك البلاد ممثلا بذراع الحوالات المالية "إنجاز"، المزود الأكثر انتشارا لخدمات تحويل الأموال دوليا بالمملكة، وضمن مبادراته للتحول الرقمي والخدمات الإلكترونية الذاتية، لأول مرة بالمملكة جهاز إنجاز نقاط البيع للحوالات المالية PoS.

ويتمتع الجهاز بنسبة أمان عالية، وسهولة وسرعة في تنفيذ الحوالة في أقل من دقيقة، مما يمكّن إنجاز من تقديم خدماته في أي وقت ومن أي مكان، والوصول بالخدمة لمقرات عملائنا، ومن خلال شركائنا وسفرائنا في داخل المراكز وخارجها.

ويسعى البنك لتقديم أفضل الخدمات والحلول، التي تمكن عملاءه من تحويل الأموال لعائلاتهم وأصدقائهم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وبأسرع وقت وبسهولة وبأفضل الأسعار.

وقال الرئيس التنفيذي عبدالعزيز العنيزان: "يمضي البنك في تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه، والتي كان آخرها خدمة فتح الحساب الرقمي BAB DIGI Account للعملاء الأفراد والمؤسسات والشركات، بطريقة رقمية عبر موقع بنك البلاد www.bankalbilad.com من أي مكان، وخلال وقت قصير، دون الحاجة لزيارة الفرع نهائيا أو تقديم أي مستندات، ودون الحاجة للتوقيع على أي مستند لفتح الحساب، واستلام بطاقة الصرف الآلي "مدى" عبر العنوان الوطني للعميل.