دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب السوري جهاد الحسين، بعد أن أكدت المصادر أن نادي الاتحاد تواصل مع اللاعب، وقدم له عرضا، إلا أن الأهلي تواصل مع الحسين ليبدأ التنافس بين قطبي جدة على التعاقد مع الحسين، وأكدت المصادر أن اللاعب أعطى موافقته المبدئية للأهلي على أن تتضح الصورة خلال اليومين المقبلين.

حل الخلاف

أنهى الاجتماع الذي عقده المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل، مع مدرب الفريق، الكرواتي برانكو والمهاجم السوري عمر السومة، الخلاف الذي حدث بين المدرب واللاعب، خلال مواجهة الهلال، الثلاثاء الماضي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وأكد النادي واللاعب استمرار عقد الطرفين، وبقاء الهداف الأهلاوي في صفوف ناديه، مؤكدين أن الخلافات تحصل لرغبة الجميع في تحقيق المصلحة العامة للراقي، وتسجيل نتائج إيجابية.

جهوزية البوسني

ميدانيا، واصل الراقي تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، استعدادا لمواجهة العدالة، الخميس المقبل، على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري السعودي للمحترفين.

وأبدى المدافع البوسني إرفين زوكانوفيتش الذي أعلن عن جاهزيته للمشاركة في لقاء ‫العدالة المقبل بعد أن شارك في التدريبات الجماعية.

برنامج تأهيلي

واصل خالد البركة برنامجه التأهيلي والجري حول المضمار، ومن المتوقع دخوله في التدريبات الجماعية نهاية الأسبوع، وخضع المدافع معتز هوساوي لبرنامج تأهيلي مكثف، وذلك من أجل الوصول لقمة جاهزيته استعدادا للدخول والمشاركة في مباريات الفريق المقبلة.