تتطلع جماهير كرة القدم السعودية إلى مزيد من الإثارة والمتعة خلال فعاليات الموسم الجديد لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم التي تنطلق، بعد غد الخميس المقبل، بمشاركة 16 ناديا.

وتنتظر الجماهير مزيدا من الإثارة بعد ما اشتعلت المنافسة بشكل كبير في الموسم الماضي نتيجة التغيير الذي أجرته الهيئة العامة للرياضة في لوائح المسابقة والدعم الكبير الذي قدمته للأندية إضافة إلى تأهيل 10 ملاعب وإنشاء منصة إلكترونية موحدة لبيع التذاكر تقدم الخدمة للأندية والجماهير معا وتعد جزءا من منظومة متكاملة لتطوير البيئة والمنشآت الرياضية.

5 تذاكر للشخص

ستتبع الجماهير 5 خطوات لشراء التذاكر وهي: التسجيل في موقع "تذاكر السعودية" الذي أطلقته الهيئة العامة للرياضة، ثم بعد ذلك يتم تحديد الفعالية، ومن ثم اختيار عدد التذاكر لكل عميل أحقية شراء 5 تذاكر. وتصل رسالة نصية في إيميل المشجع ورسالة برقم الفاتورة على رقم هاتفه. بعد ذلك يتم سداد قيمة التذكرة عن طريق موقع سداد حسب رمز الهيئة المرسل، ثم تتم طباعة التذاكر بعد وصولها الإيميل بعد ذلك يتوجه إلى الملعب ويتم الدخول عبر البوابات الإلكترونية.

284 بوابة إلكترونية

قامت الهيئة العامة للرياضة بتطوير 284 بوابة الكترونية من أجل انسيابية الدخول والخروج من الملاعب، حيث توجد 92 بوابة في إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، و88 بإستاد الملك فهد الدولي بالرياض، و40 بملعب مدينة الملك عبدالله بالقصيم، و32 بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوى الرياضية في الإحساء، و32 بإستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

خطوات شراء التذاكر

ـ التسجيل في موقع "تذاكر السعودية" الذي أطلقته هيئة الرياضة

ـ تحديد الفعالية واختيار عدد التذاكر لكل عميل أحقية شراء 5 تذاكر

ـ تصل رسالة نصية في إيميل المشجع ورسالة برقم الفاتورة على رقم هاتفه

ـ سداد قيمة التذكرة عن طريق موقع سداد حسب رمز الهيئة المرسل

ـ طباعة التذكرة بعد وصولها عبر الإيميل

البوابات الإلكترونية

92 بوابة في إستاد الجوهرة

88 بإستاد الملك فهد الدولي بالرياض

40 بملعب مدينة الملك عبدالله بالقصيم

32 بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوى الرياضية

32 بإستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام