تنطلق مساء اليوم الجولة الـ3 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة 5 مواجهات مثيرة، تتطلع خلالها الفرق التي حققت الانتصارات في الجولتين الماضيتين إلى زيادة رصيدها النقطي ومواصلة حصدها للنقاط، فيما تأمل الفرق المتعثرة إلى تحسين وضعها وتصحيح أخطائها وتسجيل انتصارها الأول.

تأكيد وعودة

يطمح متصدر الدوري القادسية برصيد 6 نقاط إلى تأكيد الصدارة والابتعاد عن أقرب منافسيه، عندما يلتقي مضيفه البكيرية، صاحب المركز الـ15، على ملعبه مساء اليوم، ويسعى البكيرية إلى تحقيق أول انتصار له بالدوري.

وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، يحل نجران صاحب المركز الـ11 برصيد نقطتين ضيفاً على الوافد الجديد لدوري الأولى الثقبة الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

تعويض

على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، يستضيف النجوم صاحب المركز الـ12 نظيره الشعلة بالمركز الـ16، في لقاء تحسين المراكز، بعد تعثرهما بالتعادل بالجولة السابقة أمام نجران والجبلين، ويسعى المجزل إلى تعويض خسارته أمام حطين بالجولة الثانية عندما يلتقي الباطن على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وفي حائل، يتواجه صاحبا المركزين الـ13 والـ14 الجبلين والخليج برصيد نقطتين لكل منهما، وذلك للبحث عن الفوز الأول لهما بالدوري.

- القادسية يطمح إلى مواصلة الصدارة

- نجران يبحث عن فوزه الأول

- الجبلين والخليج في مواجهة

- قوية المجزل يريد التعويض بالباطن