واصل فريق النصر الأول تحضيراته اليومية في معسكره المقام حالياً في الطائف استعداداً للموسم المقبل، وذلك على فترتين صباحية ومسائية أمس على الملعب الرديف لمدينة الملك فهد الرياضية في الحوية.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تقسيم اللاعبين إلى مجموعات خلال الحصة الصباحية، أجرت كل مجموعة عمليات الإحماء والإطالة، قبل أن يتحول اللاعبون لأداء تدريبات خاصة لعضلات البطن، أعقبتها تمارين تقوية باستخدام الحديد بأوزان مختلفة، قبل أن يتم التركيز على جوانب لياقية أخرى عبر تدريبات الحواجز والسرعة والتوازن.

وركز المنسق الفني للنصر، المدرب الوطني علي كميخ الذي يشرف على التدريبات على تمارين خاصة بالسيطرة على الكرة، والدقة في التمرير القصير والطويل، وكذلك تبادلها باستخدام الرأس، قبل أن يختتم الحصة بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات نفذت التمريرات البينية والسريعة.

في المقابل قاد مدرب اللياقة بابلو الحصة التدريبية المسائية التي ركزت أيضاً على الجوانب اللياقية على الملعب الرئيس للمدينة، وامتدت ساعتين، سعى خلالها لزيادة المخزون اللياقي من خلال التنوع في التدريبات اللياقية، فيما اكتفى اللاعبان عمر هوساوي وعبدالعزيز هوساوي بالجري حول الملعب.

وشهد التدريب حضوراً جماهيرياً يتزايد يوماً بعد آخر في تدريبات الفريق، فيما واصل اللاعب وليد الطايع برنامجه التأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي عازم ذيب بأداء بعض التمارين الخاصة داخل الملعب، اشتملت على الجري، والتقوية والتوازن، في وقت أدى فيه اللاعبون تدريبات خاصة عصر أمس داخل صالة الحديد بمقر سكن البعثة لمدة عشرين دقيقة.

وقسم اللاعبون في صالة الحديد على مجموعات ضمت الأولى حراس المرمى عبدالله العنزي, وخالد راضي, وكميل الوباري, وحسين ربيع, ومروان موسى، والثانية عبدالرحمن القحطاني, ومحمد عيد, وعدنان فلاتة, وعبدالعزيز فلاته, وأحمد الحضرمي.