حطت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صباح أمس رحالها في مطار هونج كونج الدولي في العاصمة كولن استعدادا للقاء الإياب الذي سيجمع منتخبي السعودية وهونج كونج الخميس المقبل في الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وكان الأخضر تغلب ذهاباً السبت الماضي على نظيره منتخب هونج كونج في لقاء الذهاب على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بثلاثة أهداف دون رد.

وضمت بعثة المنتخب إلى هونج كونج اللاعبين عبدالله شهيل ونواف العابد ومحمد نور ويوسف السالم وناصر الشمراني وأسامة هوساوي وتيسير الجاسم وأحمد عطيف وأسامة المولد وحسن معاذ وخالد الزيلعي ومحمد السهلاوي وراشد الرهيب ووليد عبدربه ومعتز الموسى وحمد المنتشري وعبدالله الزوري وسلطان النمري وسعود حمود وإبراهيم غالب وعبدالملك الخيبري ومشعل السعيد وحسن العتيبي ومبروك زايد ووليد عبدالله وياسر المسيلم، إضافة إلى مدير المنتخب الأول خالد المعجل والجهازين الفني والإداري والكادر الطبي برئاسة رئيس الوفد، عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين محمد النويصر.

وأدى المنتخب أمس مرانه الأول في هونج كونج على ملعب شام شوي بو سبورت، وبدأه باجتماع وسط الملعب، تلاه تدريب استرجاعي بعد رحلة السفر الطويلة التي استمرت لأكثر من عشر ساعات متواصلة، وشهدت تنقلاً ما بين البحرين ودبي وهونج كونج.

وفضل الجهاز الطبي للمنتخب إراحة كل من محمد نور وناصر الشمراني عن مران الأمس حيث تعرضا إلى كدمتـين في اللقـاء السابق. وسيؤدي المنتخب السعودي مرانه في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم (12ظهراً بتوقيت السعودية) استعدادا للقاء الخميس.

من جهة أخرى تقيم القنصلية العامة للمملكة في هونج كونج مساء اليوم حفل عشاء رسميا لبعثة المنتخب في أحد فنادق هونج كونج الفاخرة.