أطلق مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة خلال اجتماعه الـ12 أول من أمس، برئاسة هشام بن محمد كعكي رئيس المجلس وحضور نائبيه نايف بن مشعل الزايدي ومروان بن عباس شعبان، بوابة الغرفة الإلكترونية بحلة جديدة، تتزامن مع قرب إطلاق استراتيجية الغرفة الجديدة وهيكلها المطور.

واعتمد الاجتماع هيكل الغرفة الجديد، واستحدث منصب نائب للأمين العام، حيث جرى تكليف المهندس مازن أبو طالب نائبا للأمين، وتكليفه بالإشراف على استكمال مشروع الحوكمة والتحول الاستراتيجي، والتطوير الإداري، الذي تعمل عليه الغرفة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة هشام بن محمد كعكي أن الغرفة تتهيأ لإطلاق حزمة من المناسبات والفعاليات مواكبة لخطة استراتيجية، وضعت بعناية للمساهمة في لتعزيز أصحاب الأعمال والقطاع الاقتصادي والمجتمع المكي، خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن أداء الغرفة المنسجم مع رغبات أصحاب وصاحبات الأعمال أحدث حراكا إيجابيا من خلال أجهزة الغرفة المختلفة ولجانها القطاعية، التي تقدم خدماتها برعاية مجلس الإدارة وبعضويته المنسجمة مع متطلبات العمل في هذه البقعة المباركة من الوطن.

من جهته، أوضح الأمين العام لغرفة مكة المكرمة إبراهيم برديسي أن موقع البوابة بحلته الجديدة، جاء بتصميم عصري يواكب متطلبات المستفيدين، ويتوافق مع أجهزة الكمبيوتر والجوالات والأجهزة اللوحية، كما يقدم الموقع تعريفا لجميع خدمات الغرفة بشكل واضح ووصول سلس، ويعكس آخر مستجدات الأنشطة الاقتصادية وأخبار الحراك التجاري والصناعي والاستثماري في مكة المكرمة. ولفت برديسي إلى أن الاجتماع ناقش أجندة أعمال الغرفة، خلال الفترة الماضية، واطلع على مستجدات إنشاء مركز مكة المكرمة للمعارض والمؤتمرات، وحزمة من الفعاليات والمناسبات.