في الوقت الذي يترقب فيه النصراويون وصول مدرب فريقهم الكروي الأول الأرجنتيني جوستافو كوستاس برفقة طاقمه الفني للرياض في التاسعة من صباح اليوم واصل اللاعبون تدريباتهم اليومية على فترتين ضمن معسكرهم الإعدادي الحالي بالملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

ولم يشارك في تدريبات أمس المهاجم ريان بلال لحصوله على راحة طبية لوجود شد خفيف لديه، في حين شهدت الفترة الصباحية تركيزاً على الجوانب اللياقية المتنوعة، تلتها تدريبات تكتيكية بالكرة اشتملت على التسديد المباشر على المرمى من عدة زوايا، واختتم التدريب بمناورة خفيفة على نصف الملعب.

وفي الفترة التدريبية المسائية ووسط حضور جماهيري كبير قسم مدرب اللياقة بابلو اللاعبين لثلاث مجموعات وأجرى لهم تدريباً يعتمد على التمريرات السريعة في مساحات قصيرة، اتبعها بتدريب تكتيكي على كيفية الانتشار في الملعب وبناء الهجمة والارتداد السريع، ثم قسم اللاعبين لمجموعتين وأجرى لهم مناورة على نصف الملعب تعرض خلالها المدافع محمد عيد لكدمة خفيفة ولم يكمل المناورة حيث فضل الجهاز الطبي إراحته. وسيكتفي الفريق اليوم بحصة تدريبية واحدة تبدأ في الرابعة والنصف عصراً. يذكر أن قائد المنتخب الجزائري المدافع عنتر يحيى سيصل هو الآخر على نفس الرحلة التي ستقل الجهاز الفني صباح اليوم تمهيداً لانضمامه لتدريبات الفريق.

من جهة أخرى، بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فقد تقرر الاعتذار عن المشاركة في بطولة دورة المصيف التي ستقام بالطائف خلال شهر رمضان.