تألق نجوم الغناء العربي، أول من أمس، في «ليلة سهم» بموسم الرياض، حيث قدم المطربون: ماجد المهندس، ورابح صقر، وأصالة، وإسماعيل مبارك، وأميمة طالب، مجموعة من أغانيهم الشهيرة مع الملحن سهم على مسرح محمد عبده.

البداية مع أميمة

بدأت فقرات حفل «ليلة سهم» في موسم الرياض بمشاركة المطربة التونسية أميمة طالب بمجموعة من أغانيها مع الملحن سهم، وكذلك الفنان إسماعيل مبارك، قبل أن يصعد سالم الهندي ويكرم الملحن سهم على مسرح محمد عبده بالرياض.

مفاجأة الهندي للجمهور

قدم سالم الهندي مفاجأة للجمهور وللجميع في حفل ليلة سهم بمشاركة الفنان عبدالمجيد عبدالله في الحفل عن طريق بث مباشر من منزله في جدة، وقدم مجموعة من الأغاني عن طريق البث المباشر، وشارك الفنانين احتفالهم بالملحن سهم في موسم الرياض.

أصالة تخطف الأنظار

صعدت الفنانة أصالة على المسرح بعد تكريم سهم لتكمل ليلته بغناء مجموعة من ألحانه لها، وبدأت حفلها بأغنية «شرهة وعتب»، وخطفت الأنظار بإطلالتها أيضا في الحفل الذي قدمت به مجموعة من الأغاني مثل: «سواها قلبي» ووجهت كلمة إلى عبدالمجيد عبدالله على المسرح وغنت له «اسمعني» من ألحان سهم.

ووجهت أصالة رسالة إلى الفنانة نوال بعد اعتذارها عن المشاركة في ليلة سهم بسبب متاعبها الصحية، وقالت إنها فخورة بأنها في مجال تعمل به فنانة تحمل من الرقي والموهبة والتعامل الطيب مثل نوال الكويتية.

صقر يحتفل بميلاده

تألق الفنانان ماجد المهندس ورابح صقر في نهاية حفل ليلة سهم بمجموعة من أغانيهما الشهيرة مع الملحن سهم، وقدم المهندس أغاني مثل: «مليون مرة»، و»ناقصك شيء»، و»مسير»، و»الحاجة»، و»أنا بالقوة نسيت» وغيرها.

احتفل الفنان رابح صقر بعيد ميلاده على خشبة مسرح محمد عبده، وقدم مجموعة من الأغاني مع سهم في ختام الحفل مثل: «طلابتك واجد»، و»ابعد وتقرب» و»شاريك» وغيرها.