يبدأ الفريق الأول لكرة اليد في نادي الوحدة، اليوم، حملة التنقيب عن الذهب الآسيوي، وذلك بمواجهة صعبة أمام باربار البحريني، في مواجهة آسيوية بنكهة خليجية، في أول أيام البطولة الآسيوية 22 للأندية الأبطال، والمقامة في سيئول الكورية الجنوبية. ‏

ودية واحدة

يخوض الوحدة رابع العالم هذه البطولة بعد إقامة مباراة ودية وحيدة بكوريا الجنوبية ومواجهة رسمية وحيدة في الدوري المحلي، سعى المدرب المعز بن محفوظ إلى الوقوف على مستويات نجومه قبل المعترك الآسيوي المهم للكواسر.‏ ويسعى الفريق الوحداوي للاستفادة من فريقه المدجج بالنجوم والبدء بقوة، فالفوز في مواجهة اليوم يعطي رسائل كثيرة حول رغبة الفريق في المنافسة القوية على اللقب خصوصا أن المواجهات "السعودية - البحرينية" دائما تكون متقاربة وقوية.

نجوم بارزة

كان الوحدة تعاقد مع مهدي السالم لاعب النور السعودي والبحريني محمد حبيب بنظام الإعارة في البطولة، ويملك ورقتين من بداية الموسم ممثلة في حسين الصياد قائد منتخب البحرين والتونسي أنيس المحمودي وعدد من نجوم كرة اليد السعودية يتقدمهم حارس المنتخب السعودي محمد آل سالم.

مواجهة صعبة

أكد حارس الوحدة والمنتخب السعودي الأول لكرة اليد محمد آل سالم أن مواجهة اليوم أمام باربار البحريني تعد مواجهة صعبة، ومهمة في الوقت ذاته، للفريق الوحداوي في بداية انطلاقته في بطولة الأندية الآسيوية 22 لكرة اليد المقامة في كوريا الجنوبية. ‏ وقال آل سالم: "دائماً مواجهاتنا مع الأندية البحرينية تكون حافلة بالإثارة والمتعة وتتجه نقطتا اللقاء للفريق الأكثر حضورا ذهنيا، سوف نعمل على ذلك، فطموحنا في هذه البطولة تشريف الوطن وتحقيق الذهب الآسيوي للفريق الوحداوي لأول مرة".‏ وأضاف "استعددنا للبطولة بالشكل المطلوب، ولعبنا مباراة ودية، ولدينا ورقتان بنظام الإعارة، وكل هذه الأمور سوف تكون عوامل مساعدة من أجل المنافسة على اللقب القاري".

- مباراة ودية واحدة خاضها الكواسر

- لقاء محلي واحد لعبه الوحدة

- نجم النور يدعم الكواسر في البطولة

- لاعبان بحرينيان وتونسي في صفوف الفريق