شارك نحو 80 طفلا وأولياء أمورهم أول من أمس في مهرجان لجنة التنمية المحلية الاجتماعية بقرية الكلابية بمحافظة الأحساء، الذي يقام تحت شعار "أحلى فله مع رؤى" الترفيهي. بالتعاون مع مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالأحساء.

وتخلل المهرجان عرض برامج وفعاليات ترويحية بمشاركة الأطفال وأولياء أمورهم، منها مسابقتا أفضل زي شعبي، وسقي الأطفال لآبائهم العصير والحليب، وعروض الدمى واللوحات الإنشادية بمشاركة فرقة رؤى التابعة لمركز الهوايات ومشاركة المنشد فهد العويصي بـ10 لوحات إنشادية اجتماعية, إضافة إلى تقديم عدد من القصائد الشعرية الاجتماعية التي نالت استحسان وتفاعل الحضور، وتوزيع عدد من الهدايا والجوائز على الأطفال.

وقال مدير مكتب الندوة العالمية بالأحساء المهندس نبيل القاضي: إن تنظيم المهرجان الترفيهي للأطفال بقرية الكلابية يمثل إحدى ثمار الشراكات المجتمعية التي تسعى الندوة وبشكل مستمر إلى تفعيلها مع مختلف الجهات بما يسهم في خدمة المجتمع.

من جانبه، أشار مدير مركز الهوايات التابع للجنة التنمية الاجتماعية بقرية الكلابية عبدالواسع المسلم إلى أهمية تعزيز التعاون المتبادل بين لجان التنمية الاجتماعية والقطاعات كافة، تدعيما لجهود خدمة أفراد المجتمع من خلال تنظيم البرامج والأنشطة التي تصب في مجال تحقيق الفائدة للجميع.