قرر مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد الهولندي تين كات الاستمرار في تحضيرات الفريق خلال فترة التوقف الحالية على ملعب النادي، بعد أن كانت هناك مقترحات بإقامة معسكر خارجي للفريق أثناء بطولة كأس الخليج المقامة حاليا في قطر.

تغير البرنامج

يعود السبب الأقوى لتغيير برنامج إعداد العميد هو إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم عن مواعيد كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستقام نهاية الأسبوع المقبل مما يعني أن المعسكر الخارجي لن تتجاوز مدته الأسبوع الواحد.

وسوف يطبق المدرب الهولندي برنامجا تدريبيا يوميا على فترتين لإعداد اللاعبين لياقيا وفنيا للمرحلة المقبلة، كما سيعمل على متابعة اللاعبين الشباب لإيجاد نوعيات خاصة من اللاعبين تستطيع تنفيذ فكره داخل الملعب بالشكل الذي يرغب في أدائه.

تجهيز الصربي

على جانب الإعداد الفني يعمل مع الجهاز الطبي على تجهيز اللاعب الصربي الكساندر بيرجوفيتش الذي يعاني من إصابة تعرض لها بعد لقاء الرياض الماضي ومازال يواصل برنامجه العلاجي لتجهيزه للفترة المقبل التي سوف تكون مهمة في مسيرة اللاعب مع نادي الاتحاد من أجل الحكم على مستواه بشكل نهائي من جانب مدرب الفريق الجديد قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلى صعيد اتحادي آخر يواصل رئيس النادي أنمار الحائلي العمل هذه الأيام على حل المسائل المالية على النادي والتي تعود إلى تعاقدات سابقة على النادي لم يتم إنهاء سداد مستحقاتها وظهرت الآن، خصوصا عقود اللاعبين الذين تم التعاقد معهم الموسم الماضي.

-كأس الملك يغير برنامج العميد

-بيرجوفيتش يخضع لتأهيل طبي

-كات يفرض فترتين تدريبيتين

-إدارة النادي تسعى إلى حل المشاكل المالية