واعتبر شوبرو غوش رئيس مجموعة أبولو الآسيان والشرق الأوسط وإفريقيا، الدخول إلى سوق المملكة تتويجا لبرنامج تخطيط وتطوير طويل الأجل تنفذه شركة أبولو، مضيفاً «نحن جاهزون من خلال منتجاتنا لتلبية احتياجات السوق السعودي، وهو سوق مهم جدا بالنسبة لنا، خاصة أننا نمتلك فريقا متخصصا في إدارة المبيعات والخدمات، ولدينا أيضاً شريك تجاري مهم للغاية بالمملكة وهو شركة الجميح للإطارات». وأكد أن السوق السعودي لديه إمكانات تسويقية كبيرة في سوق الإطارات تبلغ نحو 22 مليون إطار سنويا.