استمتع الحضور، أول من أمس، بموسم سمرات الثمامة، والذي يأتي ضمن حفلات موسم الرياض، وتألق فيها وليد الجيلاني، وأصالة، وماجد المهندس، والتي تنظمها وتشرف عليها شركة روتانا للصوتيات.

الأغاني التراثية

الفنان اليمني وليد الجيلاني، هو أول من بدأ حفل سمرات الرياض، إذ افتتح فقرته الغنائية بأغنية «الجرأة كرم»، كما قدم الفنان مجموعة من أغاني ألبومه الأخير وبعض الأغاني التراثية، منها أغنية «مدينة حضرموت» التي قام بغنائها من قبل الفنان الراحل أبوبكر سالم. كما قدم الجيلاني أغاني «أنت الهواء» وأغنية «صوب المدينة»، وهي من كلمات عماد عيسى، وألحان وتوزيع كيلاني.

القمر يحرسنا

تفاعل الجمهور مع الفنانة أصالة بشكل كبير، بعدما قدمت كثير من الأغاني، وعبّرت أصالة خلال غنائها لجمهور الثمامة عن إعجابها بظهور القمر بهذا الشكل الواضح، وقالت: «أشعر أن القمر طلع لنا نحن فقط»، وأضافت أصالة: «أنا أول مرة في حياتي أغني في هذه الأجواء، والقمر يحرسنا ويحمينا اليوم، ومبسوطة وفرحانة فوق ما تتصوروا بسبب وجودكم». وقدمت أصالة مجموعة من أجمل أغانيها، وبعض الأغاني الخليجية، منها أغنية «كان يهمني» و«كبير الشوق» و«روح نجدية»، و«عادة» و«سواها قلبي» و«ما أسامح»، وتفاعل الجمهور الموجود في الحفل مع أغنية «بنت أكابر»، وختمت أصالة الحفل بأغنية «يا حبيبة».

باقة مميزة

أشعل الفنان ماجد المهندس حفلات سمرات الرياض التي تقام في متنزه الثمامة البري في محمية الملك خالد الملكية، بباقة من أجمل الأغاني، وحرص المهندس على تنويع الأغاني التي يقدمها لجمهور سمرات الرياض، إذ قدم باقة من الأغاني القديمة والحديثة من مسيرته الفنية الطويلة، وكان من أبرزها أغنية «كيف تحس» و«مرماي» و«أنا بالقوة نسيت» و«على قدومك»، وتفاعل الجمهور بقوة مع أغنية «وحشني موت»، والتي قدمها المهندس بتأثر واضح.