تستكمل، اليوم، مواجهات الجولة الـ17 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بإقامة 5 مواجهات مهمة، إذ يأمل العين مواصلة الصدارة على حساب جدة، ويشعل فارق النقطتين لقاءي الكوكب والخليج، والنهضة والشعلة.

مواصلة الصدارة

يستضيف العين صاحب المركز الأول بـ31 نقطة، نظيره جدة الذي يحل عاشرا بـ23 نقطة، في لقاء تأكيد الصدارة للعين، والتعويض لجدة الذي تعادل مع المجزل في الجولة الماضية.

تعزيز

يشعل فارق نقطتين لقاء النهضة والشعلة على ملعب الأول، وتكمن أهمية اللقاء في بحث الفريقين عن الفوز، والتقدم خطوة نحو الأمام، وتعزيز تفوقهما، حيث يحل النهضة خامساً بـ25 نقطة، والشعلة في المركز التاسع بـ23 نقطة.

طموح مشترك

يطمح الكوكب صاحب المركز الـ13 برصيد 20 نقطة، تعويض خسارته في الجولة الماضية على حساب الخليج الذي يحل في المركز الـ15 برصيد 18 نقطة، وذلك عندما يستضيفه على ملعب الشعلة بالخرج، في لقاء ساخن خاصة أن الفارق النقطي بينهما نقطتان فقط.

انطلاق

يحل الباطن الثالث بـ28 نقطة ضيفا ثقيلا على التقدم السادس عشر بـ17 نقطة، وذلك في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب النجمة بعنيزة، ويسعى الباطن إلى مواصلة منافسة المتصدر والوصيف، فيما يأمل التقدم إيقاف الباطن، وتأكيد تفوقه في الجولة الماضية أمام حطين.

استغلال

يصطدم الجيل صاحب الـ17 برصيد 15 نقطة، بعقبة مضيفه الأنصار الرابع عشر بـ19 نقطة، ويسعى الأنصار إلى استغلال ظروف منافسه، وتحقيق الانتصار على ملعبه، فيما يأمل الجيل تعويض إخفاقاته في الجولات الماضية، والعودة إلى الانتصارات من جديد.

-العين لتأكيد الصدارة أمام جدة

-فارق نقطتين يشعل لقاء النهضة والشعلة

-طموح مشترك يجمع الكوكب والخليج

-الباطن يبحث عن مواصلة التقدم

-الأنصار يسعى إلى استغلال ظروف الجيل