خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي حطين 3 نقاط ثمينة من أنياب البكيرية، بعد أن استطاع مهاجمه سامي ماطري تسجيل هدف الفوز الوحيد في المباراة، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ18 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، ويبقى البكيرية على رصيده السابق 24 نقطة، متراجعا في سلم الترتيب.

نجران ينزف

فجر متذيل الترتيب المجزل مفاجأة من العيار الثقيل، بعد تجاوزه نجران بنتيجة 3/ 1، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ولم يحافظ نجران على تقدمه، ونجح المجزل في العودة بـ3 أهداف متتالية، ليظفر بنقاط اللقاء بعد غياب دام 7 جولات، ويرفع رصيده إلى 12 نقطة، ويواصل نجران نزيف النقاط في الدوري، ويبقى على رصيده السابق 20 نقطة.

تفوق الطائي

أعاد فارس الشمال الطائي وصيف الدوري القادسية إلى مسلسل الخسائر، وألحق به الخسارة الثانية في الدوري، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة، وخطف مهاجم الطائي عمر السحيمي هدفا قاتلا «90+3»، ليرفع الطائي رصيده إلى 27 نقطة، وبقي القادسية على رصيده السابق 31 نقطة.

الثقبة يعوض

عوض الثقبة خسارته في الجولة الماضية بفوز صريح على منافسه النجوم، بعد أن تغلب عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير بالأحساء، رافعا رصيده إلى 27 نقطة، ويتراجع النجوم إلى المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

انتصار أحدي

تفوق أحد على نظيره الجبلين 3/ 1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير بحائل، ليرفع أحد رصيده إلى 25 نقطة، وبقي الجبلين على رصيده السابق 26 نقطة.