توج الفنان ماجد المهندس والفنان فؤاد عبدالواحد ليالي مهرجان جازان الشتوي الـ 12 جازان (الفل مشتى الكل)، بسهرة فنية حماسية تراقص لها الجمهور طربا ووقف إعجابا من تنظيم روتانا بالتعاون مع هيئة الترفيه وذلك بالمسرح الروماني بمركز الأمير سلطان الحضاري.

البداية مع فؤاد

افتتح الفنان فؤاد عبدالواحد حفل جازان الغنائي بأغنيته «ليل ومغرب» التي أثارت الحماس فيما تبعها عدد من الوصلات الغنائية شملت «جيزان فل امكاذي وأرض الجنوب الحبيبة وعرفك تهامي» التي أعجب بها الحضور كما غنى «أخذ قلبي وزمان العجايب وقلبي حبك وسمارى يا سمارى».

أهم المشاركات

أبدى عبدالواحد امتنانه لهذا التنظيم الرائع للحفل، مقدمًا شكره الجزيل لأبناء جازان وللجان المنظمة، مؤكدًا أن مشاركته هذه تعد من أهم المشاركات الفنية له والتي يعتز بها كثيرًا، كما عبر عن إعجابه بمنطقة جازان وبأبنائها وبأجوائها الشتوية الجميلة.

إيقاد الحماس

أوقد الفنان ماجد المهندس الحماس في جماهير الحاضرين لحظة اعتلائه خشبة المسرح حيث سارعت الجماهير للترحيب به والهتاف باسمه مبتدأ سهرته «بعطشان يا برق السما ثم قدم مجموعة من أغانيه المميزة تضمنت «ميجنا، تحبك روحي، هدوء، يهزك الشوق، لا تخبروني، ما قد دعيت الله، أناديك، رفوف الذكريات».

جمهور ذويق

وصف الفنان المهندس جمهور الحاضرين بالذويقين، وذلك في تجاوب منه بعد الحماس الكبير الذي أظهره الجمهور للمهندس حيث صفق الحضور مرحبين به فور اعتلائه خشبة المسرح، وضجت الهتافات المرددة لاسمه الأمر الذي دفعه للخروج عن صمته حيث قال «أنا بصراحة مبسوط معاكم الليلة» كما طالبت الجماهير فنانهم الكبير بمزيد من الوصلات الغنائية التي تجاوب معها في أمسية غنائية جميلة.

ختام ملكي

أنهى المهندس السهرة الغنائية بأغنية «أنت ملك» التي أثارت حماس الجماهير الذين رددوا كلماتها مع الفنان معبرين عن حبهم لمليكهم وولي عهده، فيما قدم المهندس خلال سهرته أغنيتان من الأغاني الجديدة وهما أغنية «غردي بالحب وشهد الحروف» من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن.

نفاد التذاكر

دفع تسابق الجمهور من الأهالي والزوار المعجب بالفنانين إلى نفاد التذاكر مبكرا رغم السعة العالية للمسرح الروماني البالغة 3000 متفرج، إضافة إلى تعطش الأهالي للسهرات الغنائية في المنطقة، الذين طالبوا بتكثيفها رغبة في قضاء أوقات ممتعة ولقاء فنانيهم المفضلين، فيما عمد آخرون ممن لم يتمكنوا من الحصول على تذاكر للحفل للجلوس خارج المسرح والاستماع للوصلات الغنائية.

تفاعل كبير

تفاعل الجمهور تفاعلا كبيرا بعد إعجابهم بالوصلات الغنائية التي أداها الفنانان طيلة ساعات الحفلة الفنية التي امتدت لأكثر من أربع ساعات من خلال ترديد الأغاني وهتافات الإعجاب والتصفيق الحار ومطالبة بعضهم بمزيد من الوصلات الغنائية، من جانبهم طالب عدد كبير من الجماهير بزيادة نصيب المنطقة من الحفلات الفنية.

تنظيم رائع

أشادت الجماهير بالتنظيم الرائع والمتميز الذي لقوه في حفلة جازان الغنائية ضمن المهرجان الشتوي، فيما شهد الحفل تواجدا وتنظيما أمنيا كبيرا من قبل رجال الأمن العام والدوريات والمرور، حيث بلغ عدد رجال الأمن الذين أشرفوا على سلامة الحفل الفني ما يزيد على 120 ضابطا وفردا.

حضور إعلامي

حظي الحفل الغنائي بتغطية وحضور إعلامي كبير حيث تم بث الحفل على الهواء مباشرة، فيما تمت تغطيته من قبل عدد كبير من الإعلاميين والإعلاميات من مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، إضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة.